3 قطع من اللانجري تظهرك أنحف بعدة كيلوغرامات وتزيد جمالك بنظر الشريك! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

3 قطع من اللانجري تظهرك أنحف بعدة كيلوغرامات وتزيد جمالك بنظر الشريك!



إن اختيار قطع اللانجري يعتبر في غالب الاحيان تحدياً صعباً بالنسبة للمرأة، فعند التسوّق عليها مراعاة شكل جسمها وابتياع ما يليقها من صيحات الموضة، آخذةً بعين الاعتبار أن حكم الرجل على جاذبيتها سيكون وفقاً لاختياراتها.



وفي هذا السياق، تتولى صاحبة الوزن الزائد المهمة الاصعب على الاطلاق، اذ أن ايجاد الملابس المناسبة لقوامها ومنحنياتها ليس بالامر البسيط أبداً. ولعل أكثر الافكار التي تقلقها هي الظهور بنحافة ورشاقة أمام الشريك.


فما هي قطع اللانجري التي يمكنك شرائها من التعمّق بالتفكير والقلق بشأن وزنك؟ وما هي الملابس التي يمكنها أن تخفي كيلوغراماتك الزائدة على الفور؟ ياسمينة تعرفك على أبرزها في ما يلي:

السروال الداخلي ذات الخصر العالي:

مهما كان نوعها أو قماشها، تساعد السراويل الداخلية ذات الخصر العالي على اخفاء دهون البطن والكرش وابراز رشاقة المعدة على الفور. لهذا السبب تجنبي السراويل الصغيرة التي تنخفض كثيراً عن مستوى السرة تفادياً لظهور الوزن الزائد.

البدلة الضيقة أو بادي سوت:

إن القطعة الواحدة للانجري تعتبر من أفضل الاساليب لاخفاء السمنة والابقاء على الاثارة والجاذبية، لذلك يمكنك الاعتماد على البذلة الضيقة أي البادي سوت لتبرزي رشاقتك من جهة وتبعدي الانظار عن الدهون المتراكمة حول الخصر أو على الظهر والبطن.

المشدّات:

لا شك أن المشدّ هو الحل الفعلي السريع لمشكلة الكيلوغرامات الزائدة في جسمك، والاهم من ذلك أنها تُنتج بعدّة تصاميم وأشكال مما يتماشى مع جميع أشكال الاجسام!