8 أخطاء تقع فيها النساء في سرير الزوجية! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

8 أخطاء تقع فيها النساء في سرير الزوجية!



“أريد امرأة راقية خارج المنزل، وامرأة محترفة جنسياً في المنزل”… هذه هي الجملة التي يرددها كثير من الأزواج على مسامع زوجاتهم، دون أن تفهم كثيرات منهن مغزاها أو معناها، فيرفضن بحكم بعض العادات والتقاليد القيام بالعديد من الأمور أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وهذا الرفض هو آخر ما يريده الزوج.




خبيرة العلاقات الجنسية تريسي كوكس TRACEY COX كشفت لصحيفة “الديلي ميل” عن مجموعة كبيرة من الأخطاء التي تقع فيها النساء في سرير الزوجية، وهي الأخطاء التي يرفضها الزوج رفضا تاما، وتؤثر تأثيرا سلبيا على سعادتهما الجنسية، ومن ثم حياتهما الزوجية.




لا تبادر أبداً

ترفض الكثير من الزوجات إعلان رغبتهن في ممارسة الجنس، وكأنه أمر معيب، فهن دائما يردن من الزوج أن يكون الباديء، ولا يكتفين بذلك، بل إن بعضهن يصرحن “لقد فعلت ذلك من أجلك”، رغم رغبتهن الداخلية في الأمر نفسه، وهذا واحد من أبرز الأخطاء التي تقع فيها المرأة في عش الزوجية.

الدمية الجنسية




هناك نساء لا يقلن “لا” أمام طلبات أزواجهن، فهن يوافقن على كل طلباته، سواء كانت منطقية أو غير منطقية، دون أن يكون لديهن أي فكرة عما يحببن أو يكرهن، فيصبحن بالضبط مثل الدمية الجنسية، وهو ما يرفضه الرجال الذين يريدون امرأة صادقة جنسيا، حتى يتبادلا الاستمتاع معا.

رفض التجديد

تقوم بعض الزوجات بممارسة الجنس بشكل تقليدي ثابت، مما يجعله روتينا مملا، ولكن الرجال يفضلون التجديد في العلاقة، أسوة بما يحدث في الأفلام الإباحية، لذا لا ضرر من دخولك على زوجك في إحدى المرات عارية تماما، ومن تغيير وضع الممارسة من السرير إلى الأرض، أو تغيير وضعية الممارسة نفسها، وغيرها الكثير من الطرق، والمهم أن تكوني متجددة دائما.

السلبية

تشعر بعض النساء بالاستياء عند اقتراح الزوج أشياء جديدة، وهذا الاعتقاد السلبي هو أسوأ شيء في العلاقة، وعلى كل امرأة التفكير بإيجابية في العلاقة، وماذا تريد منها، وكيف تستمتع بها، وهكذا.

بدون مجاملة




تخجل كثيرات من مجاملة الزوج، وإسماعه ما يريد من كلمات رومانسية، رغم أن هذه الكلمات المجاملة تلعب دور السحر في نفس الزوج، الأمر الذي يضفي عليه مزيدا من السعادة أثناء ممارسة العلاقة، وهو ما ستشعرين به بكل تأكيد.

ريموت الانتصاب

أحيانا لا ينتصب عضو الزوج سريعا، مما يثير غضب الزوجة، لاعتقادها أنها لم تكن قادرة على إثارته، وهذا غير صحيح، حيث يجب أن تعلمي أنه لا يوجد ريموت كونترول أو زرّ لجعل العضو ينتصب سريعا، ولكن ربما يكون في ذلك إشارة إلى أنكما لستما في أفضل حالاتكما.

الجنس الفموي

رفض بعض الزوجات للجنس الفموي أمر خاطىء، فوضع فمكِ ولسانكِ على الأعضاء التناسلية لزوجكِ، والسماح له بفعل الشيء نفسه، منتهى الحميمية، ويؤكد أنكما على الطريق الصحيح في الممارسة الجنسية.

العري الدائم

خلافا لاعتقاد الكثيرات اللواتي يؤمنّ بأن الرجال يفضلون المرأة العارية على السرير، فإن الرجال يفضلون الإثارة أكثر من العري، مثل ارتداء حمالة صدر مثيرة، أو حذاء بكعب عالٍ مع ملابس داخلية مثيرة، وهي أشياء بسيطة لكنها ربما تكون أكثر إثارة من العري.