بالخطوات: طريقة وضع مكياج العيون مع أحمر الشفاه الداكن - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

بالخطوات: طريقة وضع مكياج العيون مع أحمر الشفاه الداكن



لقد أصبح الجميع يضع أحمر الشفاه باللون الداكن حتى خلال فصل الصيف، ولكنهم لا يعرفون طريقة وضع المكياج الكامل الذي يتناسب مع أحمر الشفاه الداكن ليمنحهم مظهرا جذابا. في الحقيقة هو من أصعب ستايلات المكياج، لذا سأخبرك اليوم بأفضل طريقة لوضع مكياج العيون مع أحمر الشفاه الداكن لتتألقي بمظهر مثالي.



أود أن أخبرك بقاعدة، حينما ترغبين في التركيز على لون أحمر الشفاه، ينبغي عليك أن تضعي مكياج العيون بشكل رقيق وهادئ حتى تتمتعي في النهاية بمظهر جذاب. سأخبرك بمجموعة أدوات المكياج التي ستحتاجينها لعمل مكياج عيون يتناسب مع أحمر الشفاه الداكن:

١- أحمر الشفاه باللون الداكن المفضل لديك.

٢- كريم أساس يتناسب مع لون بشرتك. ملحوظة: لكي تعلمي حقا أن كريم الأساس يلائم لون بشرتك أم لا، جربيه على رقبتك وليس وجهك.

٣- برونزر.

٤- ماسكرا والمفضلة لدي هي Benefit's Roller Lash.

٥- ظل جفون كريمي، اختاري لون هادئ بحيث تتمتعي بلون برونزي بشكل طبيعي.


خطوات وضع مكياج العيون ليتناسب مع أحمر الشفاه الداكن:

١- في البداية، قومي بوضع كريم مرطب وبريمر، ثم ابدأي بوضع طبقة خفيفة من كريم الأساس لتجعل بشرتك مشرقة، ولإخفاء أي عيوب في البشرة. ضعي كمية بسيطة جدا من الكونسيلر على الأماكن الداكنة فقط.

٢- استخدمي البرونزر لإبراز وجنتيك، وبعد ذلك ضعي طبقة خفيفة من الهاي لايتر على عظام وجنتيك.

٣- لكي تحصلي على مكياج عيون ناعم مناسب لأحمر الشفاه الداكن، ينبغي عليك وضع طبقة خفيفة من ظل الجفون الكريمي، لتمتعي بطلة طبيعية ساحرة. انهي مكياج عيونك بطبقة كثيفة من الماسكرا، وبهذه الطريقة ستكونين انتهيت من مكياج عيونك.

٤- حددي شفاهك بواسطة محدد الشفاه لكي تعطيها مزيدا من الحجم، وبعد ذلك طبقي أحمر الشفاه الداكن.

ملحوظة: إذا كنت ترغبين في التمتع بطلة أكثر جرأة، طبقي ظل جفون داكن أو ارسمي خط رفيع بالأي لاينر أعلى جفونك.