٩ أدوات تجميل ضرورية لم يخطر ببالك أنك بحاجة إليها أبداً - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

٩ أدوات تجميل ضرورية لم يخطر ببالك أنك بحاجة إليها أبداً



لايوجد امرأة على وجه الأرض لاتمتك على الأقل أداة أو اثنين من أدوات التجميل المعتادة.. ولكن هل فكرت من قبل أن هناك أدوات تجميل موجودة على وجه البسيطة لايمكن الاستغناء عنها ولكنك لاتعرفين أنها موجودة؟ الحقيقة أنه وببعض البحث اكتشفنا على موقع BuzzFeed أنه هناك ٩ أدوات تجميل لم نكن بوجودها وأصبحت الآن على قائمة الأدوات التي يجب أن نحصل عليها في أسرع وقت.

٩ أدوات تجميل ضرورية لم يخطر ببالك أنك بحاجة إليها

بدون أي مقدمات دعينا نعرفك على هذه الأدوات المثيرة للجدل.
سائل سحري الذي يحول ظلال العيون لآيلاينر


سيوفر عليك هذا السائل مبالغ مالية طائلة! فكل ماعليك فعله هو شراء بالتة آيشادو تحوي الألوان التي تفضلين وبعد ذلك سيتعين عليك استخدام هذا السائل السحري لتحويل اللون الذي يقع عليه اختيارك لآيلانير في ثوانٍ.

چل يحول أي أحمر شفاه لأحمر شفاه غير لامع “matt”


لأن الموضة هذه الأيام هي أحمر الشفاه الغير لامع.. ولأن خزانتنا مليئة بألوان لا حصر لها من أحمر الشفاه اللامع، سيساعدك هذا الجل على تحويل اللون الذي ترغبين به للون غير لامع وسيوفر عليك عناء تسوق أحمر شفاه جديد.

حامل زجاجات طلاء الأظافر على شكل خاتم


كم مرة قمت بسكب أحمر الشفاه فيها أثناء تزيين أظافرك لأنه لايوجد مكان لوضع الزجاجة فيه؟ هذا الخاتم سيحل المشكلة.

سباتشيولا للحصول على آخر قطرة من منتجات التجميل السائلة الخاصة بك


نعلم أن قلبك يؤلمك وأنت تقومين بالتخلص من زجاجات أحمر الشفاه السائل والكونسيلر وكريم الأساس السائلين ومازال هناك بداخلها بضعة قطرات من المنتج.. لذلك هذه السباتشيولا هي الحل للحصول على المنتجات حتى آخر قطرة.

لوح تنظيف الفرش المطاطي


سيسهل هذا اللوح عليك عملية تنظيف فرش المكياج الخاصة بك، فكل ماعليك فعله هو إضافة قطرة من المنظف على اللوح وبضع قطرات منالماء وفرك الفرشاة حتى تمام التنظيف.

ممحاة آثار الماسكارا من على الجفون


جميعنا تعرضنا للموقف الذي نلطخ فيه جفوننا بعلامات الماسكارا بعد الانتهاء من وضع مكياجنا بالكامل.. ستساعدك هذه الممحاة على التخلص من هذه الآثار بدون الحاجة لمسح مكياج العين بالكامل.

قلم شفاه يجعل درجة أحمر شفاعم أغمق


سيحول هذا القلم لون أحمر الشفاه الخاص بك للون أغمق، وبالتالي ستشترين عدد أقل من أقلام أحمر الشفاه وستتمتعين بضعف الألوان.

فوطة مسح المكياج السحرية


كل ماعليك فعله بهذه الفوطة هو مسح وجهك بها دون الحاجة للماء والمنتظفات المختلفة… ستساعدك على التخلص من كل المكياج الموجود على وجهك بشكل سحري وفي ثوانً معدودة.

مرآة مكبرة مزودة بإضاءة


هذه المرآة التي تشبه علبة الباودر ولكنها مكبرة ومزودة بإضاءة ستساعدك على التأكد من أن مكياجك في مكانه حتى في أحلك الآماكن كقاعات الأفراح أو السيارة.