بالصور: أجمل تسريحات شعر للوجه البيضاوي - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

بالصور: أجمل تسريحات شعر للوجه البيضاوي



أنا من محبي التغيير دائما في شكل شعري سواء عن طريق عمل قصات شعر جديدة أو تسريحات مختلفة، لذلك أبحث دائما عن أحدث صيحات تسريحات الشعر كل موسم لأختار منها شكل جديد. ولكن ليست كل قصة أو تسريحة تناسب مختلف الوجوه، فأنا أحتاج اختيار تسريحات شعر تناسب الوجه البيضاوي لضمان لوك جذاب. لذا إن كنت مثلي من صاحبات الوجه البيضاوي وتبحثين عن قصة شعر جديدة، إليك بعض الاقتراحات الملائمة لموسم صيف 2017.


أول شيء تحتاجين معرفته عند اختيار قصة شعر للوجه البيضاوي هو شكل الغرة التي تلائمه. فبشكل عام أغلب أشكال الغرة تناسب الوجه البيضاوي ولكن أفضلهم هي الغرة الأمامية الطويلة والغرة الجانبية المتدرجة.

تسريحات شعر قصير للوجه البيضاوي:

إن كنت من محبي الشعر القصير، فهناك عدة أشكال لقصات الشعر التي يمكنك التألق بها وهي البيكسي القصير، الشعر المتدرج القصير، البوب غير المتماثل، والبوب المستقيم.




تسريحات شعر متوسط الطول للوجه البيضاوي:

اتجهي إلى التدريج في قصة الشعر مع عمل تموجات طبيعية، واسعة، أو عشوائية إن كنت تفضلين الشعر الكيرلي أو اتركيه مفرودا مع الحرص على عمل تدريجات تبدأ من الذقن أو إن كنت تفضلين الشعر المستوي فاجعلي نهايته عند نهاية االذقن أو الأكتاف.






تسريحات شعر طويل للوجه البيضاوي:


إن كنت تعشقين الشعر الطويل، اتجهي إلى الشعر المتدرج من الجانبين كما أنه لك مطلق الحرية فيما يتعلق بغرة الشعر، حيث يمكنك اختيار أحد الأشكال السابق ذكرها أو التخلي عن غرة الشعر بالكامل وتركها طويلة بنفس طول تدريج شعرك.