اكتشفي تسريحات الشعر التي يحبّها الرجال - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

اكتشفي تسريحات الشعر التي يحبّها الرجال


بعد أن أخبرتك ياسمينة عن الملابس التي يحبّها الرجل، وعن أخطاء ماكياجك التي يلاحظها، وعن الأمور التي يكرهها في  إطلالتك، حان الوقت لتعرفي أيّة تسريحات وقصّات شعر يفضّلها أكثر من غيرها، فخذي بنصائحنا لتبقي الأجمل في عيونه:



الشعر المموّج الطبيعي: رغم أنّك تجدين أنّ الشعر المالس هو أكثر التسريحات أناقة وترتيباً، إلا أنّه عليك أن تعرفي أنّ الرجل يفضل التسريحة الطبيعيّة، ذات الخصلات المموّجة، فهو لا يحبّذ فكرة التسريحة الثابتة الاصطناعيّة في شعرك، ويجد أنّ الشعر الطبيعي يمنحك مظهراً يافعاً وساحراً. 



تسريحة ذيل الحصان: هي أكثر التسريحات التي يعشقها الرجل ، لأنّه يجد فيها القوّة والأنوثة العالية، وهو بطبعه يهوى مظهر الفتاة الرياضيّة النشيطة، كما أنّه يعتبر أنّ هذه التسريحة تبرز ملامح وجه المرأة بشكل واضح. 



 الشعر الكثيف والطويل: الرجل بطبعه لا تلفته المرأة ذات الشعر الخفيف، لأنّه برأيه الشعر الطويل والكثيف هو جزء من أنوثتها التي عليها المحافظة عليها، وعدم الاستهتار بها، لذا لا مانع من أن تستعيني بالشعر المستعار لتزيدي كثافة شعرك، وتؤثّري أكثر به. 



الشعر المتدرّج مع الغرّة: فهذه القصّة تمنحك قدراً عالياً من الأنوثة الناعمة التي يفضّلها قسم كبير من الرجال، ولهذا تجنّبي التسريحة ذات الطول الواحد، التي تظهر وجهك هزيلاً، واعتمدي الغرّة إذا كانت تليق بك. 



ولأنّ المسألة هي مسألة نسبيّة، وترتبط باختلاف الأذواق، اعرفي أنّ نسبة قليلة من الرجال تحب أيضاً الشعر القصير، الذي يظهرك أصغر سنّاً