إعترافات رجال: هذا أسوأ ما حدث معنا أثناء العلاقة الحميمة! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

إعترافات رجال: هذا أسوأ ما حدث معنا أثناء العلاقة الحميمة!



العلاقة الحميمة جزء مهم للغاية من الزواج الناجح والسعيد ولنجاح العلاقة لا بدّ أن يكون كلا الزوجين راضيين عن ما يحدث في الفراش الزوجية.


لهذا وبعد اطلعنا في وقت سابق على الأمور التي يقوم بها الرجل والتصرفات التي تزعج المرأة خلال الجماع، جئناك باعترافات الرجال بأسوأ الأمور وأكثرها ازعاجًا حدثت معهم ويكرهونها في العلاقة الحميمة.

الضحك: ليس من الغريب أبدًا أن نرى الزوجة تنفجر من الضحك فجأة اثناء الجماع وهذا التصرف شائع لدى الكثير من النساء لكن الزوج لا يفسر ضحك المرأة في هذه الأوقات أيًا كان سببه الا كسخرية واستهزاء به.

ماذا أحضّر للعشاء غدًا؟: من اكثر الأمور التي يكرهها الرجل أن لا تكون الزوجة متفاعلة معه فكيف بالحري أن تسأله في مثل هذه الأوقات الحميمة ماذا تحضر للعشاء؟ يشعره عدم مبالاتها هذا بالإهانة.

الضغط على ظهره والتشبث به: ينزعج الكثير من الرجال من هذه العادة أثناء العلاقة الحميمة ونادرًا ما يجرؤون على الإعتراف بذلك لزوجاتهم.

النوم: “لم أفكر يومًا أن زوجتي قد تنام أثناء الجماع! هل يعقل لأحد أن ينام في هذا الوقت؟ زوجتي فعلتها!” طبعًا يمكننا أن نتصور مقدار الغضب الذي شعر به هذا الزوج.

النظافة الشخصية! وأخيرًا، لا داعي لأن نكرر لك عزيزتي الزوجة أن الرجل يشمئز من رائحة المرأة الكريهة في حال أهملت نظافتها الشخصية والإشمئزاز في مثل هذه المواقف من اسوأ الامور التي قد تحدث معه.