صيحات فساتين أعراس عصريّة ستعشقها العروس السعودية! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

صيحات فساتين أعراس عصريّة ستعشقها العروس السعودية!


نشعر بسعادة كبيرة حين نرى على منصّات عروض الأزياء العالمية تصاميم يمكننا ارتدائنا، فتغيّر توجّه الموضة وإتجاهاتها نحو التصاميم التي تستطيع المرأة العادية اختيارها، غيّر كثيراً في القصات، وجعلها أقل غرابة. الأمر انسحب أيضاً على فساتين الزفاف، التي صرنا نراها مقبولة إلى درجة اختيارها لليوم الكبير. اليوم انتقت ياسمينة لك باقة من الصيحات العصريّة والأنيقة التي تتناسب مع إطلالة العروس السعودية إلى حد كبيرـ فاكتشفيها واختاري منها ما يناسبك.



الأكمام الطويلة: هذه الصيحة التي بدأت مع كيت ميدلتون منذ سنوات، ما تزال مستمرة حتّى اليوم، وصارت عنواناً أساسياً في غالبيّة العروض العرائسيّة العالمية. ومما لا ريب فيه أنّ الأكمام الطويلة موضة تناسب العروس المحتشمة التي تريد الظهور جميلة من دون أي خطأ يوم زفافها، ويمكن أن يكون الثوب المختار ملائماً أيضاً للعروس المحجّبة.

المشالح: تتميّز المرأة السعودية بحبّها للفخامة ولإطلالة الملكة في اختيارات ملابسها، وموضة المشالح التي خرجت من إطارها اليوم لتطرق باب فساتين الأعراس بكل ثقة، تلبي بصورة كبيرة هذه الحاجة، وتمنحها إطلالة العروس الملوكية صاحبة الشخصية التي تفرض نفسها بقوّة على المحيطين بها.


الفخامة في الشك والتطريز: العروس السعودية لا تساوم على يومها الكبير، ولا تقبل إلا أن تظهر متألقة، ولهذا لن تتوان عن اختيار فساتين زفاف تعكس هذا الحب الذي فيها، وهذا السعي لأن لا تظل في إطار العادي في أهم أيّام حياتها.