امور حساسة ترفضها كل زوجة اثناء الجماع! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

امور حساسة ترفضها كل زوجة اثناء الجماع!



من دون شك إنّ نظرة المرأة تختلف نوعًا ما عن نظرة الرجل الى الأمور المتعلقة بالعلاقة الحميمة. وهذا الأمر ينعكس أحيانًا كثيرة على آدائها في الفراش الزوجية وعلى رغبتها في الوقت عينه. فالمرأة بعكس الرجل ترفض بعض الأمور الحساسة أثناء الجماع مما يؤدي مرات كثيرة الى فشل هذه العلاقة. ما هي الأمور التي نتكلم عنها؟ اليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.


طلب ممارسة العلاقة الحميمة: المبادرة في ممارسة الجماع او طلبه من الزوج من أكثر الأمور التي تزعج المرأة لذلك نراها مرات كثيرة تمتنع عن ممارستها لهذا السبب. فبعض النساء يعتبرن أن الرجل هو من عليه المبادرة حتى لو كنّ يرغبن بها أكثر منه.

عدم مراعاة متعتها: في بعض الأحيان لا يهتم الزوج سوى لمتعته وإرضاء رغباته دون الأخذ بعين الإعتبار رغبات زوجته ويظهر ذلك من خلال تجاهلها لها بعد العلاقة مما يضايقها ويجعلها أحيانًا تمتنع عن ممارستها.

التعامل معها وكأنها آلة: بحيث يهمل الزوج مشاعر زوجته وما يسعدها اثناء العلاقة فضلًا عن طلب ممارسة الجماع بخشونة ومن دون مداعبات وعاطفة.

طلب أمور لا تحب القيام بها: وأخيرًا، إن طلب الزوج من زوجته بشكل مستمر القيام ببعض الأمور التي لا ترتاح لها وحتى بعض الوضعيات التي لا تحبها من الأمور التي تزعج المرأة وترفضها أثناء الجماع.