مكياج السموكي المضيء أو الايلاينر الذهبي لأول يوم في 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

مكياج السموكي المضيء أو الايلاينر الذهبي لأول يوم في 2018


نظراً الى أهميتها العام الجديد ومكانته الخاصة، لا سيما لناحية المكياج والإطلالة. في المقال التالي، سنسلط الضوء على طريقتين لتطبيق مكياج العيون، وهما بالتأكيد سيظهرانك بطلة بارزة وبراقة لا مثيل لها: السموكي المعدني المضيء أو الآيلاينر الذهبي، فاختاري من بينهما ما يعجبك وما يليق بك.

- السموكي المعدني المضيء:
هذا النوع من المكياج يمنحك عينين مشرقتين، وهو مثالي لإطلالة رأس السنة. وما يميز مكياج السموكي المعدني، أنه يخفي التعب والتصلب الذي يصيب العينين بعد سن الأربعين، كما أنه مثالي لإخفاء الجفون المتدلية وتصحيح شكل العينين. وإذا كنت تتمتعين بلون عينين أخضر أو أزرق، فإن هذا المكياج سيبرزهما ويجعلهما أكثر وضوحاً.

كيفية تطبيقه
طبقي الكحل الأسود فوق الرموش العليا مباشرة، ثم صحّحيه بواسطة فرشاة صغيرة ذات رأس كروي. بعدها، ضعي ظلال عيون باللون الرمادي فوق الكحل الأسود، ورشّي عليها رذاذاً مثبّتاً. من ثم، طبقي البريق الفضي فوق الجفون وتحتها وعند زاوية العين، وذلك بواسطة فرشاة مسطحة.

- الآيلاينر الذهبي
يتميز هذا المكياج بسهولة تطبيقه، كما أنه بسيط وأنيق في الوقت نفسه، علماً أنه مثالي لذوات العيون البنية والبندقية. يتم تطبيقه بشكل مكثف على البشرة غير اللامعة أو ذات اللون الداكن، وبشكل أخف قليلاً على البشرة الفاتحة. كما يجب أن يكون خط الآيلاينر محدداً بشكل جيد لمنحك نظرة أكثر قوة.

كيفية تطبيقه
لتطبيق هذا المكياج بشكل صحيح ومثالي، استخدمي الآيلانر السائل أو الآيلاينر الجل. ارسمي بالآيلانر الذهبي خطاً على طول الرموش السفلى، ثم ضعي القليل منه على الزاوية الداخلية للعين، وذلك لإظهار العين واسعة ومضيئة. بعدها، طبقي الماسكرا على الرموش العليا.

مكياج سموكي
السموكي المعدني والايلاينر الذهبي
الايلاينر الذهبي
الايلاينر الذهبي مثالي للعيون البنية والبندقية
السموكي المعدني مثالي للعينين الزرقاوين والخضراوين
السموكي المعدني