أحدث ألوان دهانات غرف النوم لعام 2018 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أحدث ألوان دهانات غرف النوم لعام 2018



ا ينصح مصممي الديكور بإختيار ألوان رومانسية ناعمة لدهانات غرف نوم العرسان ، أما في العموم فإنه يفضل اختيار الألوان الفاتحة لحوائط غرف النوم والتي غالباً ما تكون ممتلئة بقطع الأثاث لأن الألوان الفاتحة تعطي إيحاء باتساع الغرفة، ولا تعتبر الدهانات قاعدة أساسية لحوائط غرف النوم بل يمكن استبدال الدهانات بورق الحائط ذو الرسومات والألوان والتصميمات المختلفة والتي تعطي للغرفة إطلالة عصرية، ويقدم لكم موقع محتوى مجموعة من الصور لألوان دهانات غرف نوم مميزة وحديثة.

الوان حوائط غرف نوم

ديكور دهانات غرف نوم باللون الأخضر الفاتحة ، وتميزت الغرفة بوحدة اللون في جميع قطع الأثاث والجدران والتي غلب عليها الطابع الكلاسيكي بداية من تصميم السرير والكومود والشازلونج وصولاً لشكل النجف والستائر.


دهانات غرفة نوم مودرن بدرجات اللون البُني المختلفه، حيث تم اختيار درجة البُني المحمر ليكن هو لون الحائط في خلفية السرير، بينما الحائط الآخر فقد اتخذ تصميمه شكل الطوب الحجري كنوع من كسر الروتين في الغرفة، أما عن إطارات الحائط العليا التي تفصل السقف عن الجدار فقط اتخذت اللون البني الداكن والذي يعد نفس لون السرير وقطع الأثاث، وفي المقابل تم اختيار لون سيراميك فاتح للأرضية بدرجات البيج.


أصبح استخدام ورق الحائط في ديكورات المنزل أمر شائع بين الكثيرين خاصة في غرف النوم والإستقبال حيث يهتم البعض بهما بشكل أكبر، لذا اختارنا لكم هذا الديكور لورق حائط غرف النوم باللون الرمادي في تصميم بغاية الرقة والبساطة، ورق حائط بنقوشات أنيقة يغطي حائط خلفية السرير يتوسطه مرآة دائرية صغيرة، بينما الجدار الآخر فقط اتخذ درجة أفتح قليلاً من الدهان.

دهانات غرف نوم العرسان

يعتبر اللونين البُني والعسلي من الألوان التي لا يرتبط وجودهم بموضة معينة فهي من الألوان الأساسية التي يشيع انتشارها في مختلف الأوقات، وقد حقق تحالف البُني والعسلي اتحاد قوي في هذا الديكور حيث تم اختيار البُني في خلفية السرير والسجاد وجزء من الستائر، أما عن العسلي فهو لون سيراميك الأرضية زوايا الحوائط، بينما تم تنفيذ قطع الأثاث باللون الأوف وايت.


كثيراً ما يفضل العرسان الدهانات ذات الألوان الفاتحة والمُبهجة كالأحمر والوردي والموف والسماوي لما تعكسه هذه الألوان على النفس من شعور بالفرحة والسعادة كما في هذا الديكر الرائع لغرف نوم العرسان بدهان باللون الموف الناعم بدون أية تداخلات لألوان أخرى في الحوائط، وقد اتسق اللون من لون قطع الأثاث الأسود والأبيض ليعطي في النهاية


ديكور أنيق وفاخر لغرف نوم عرسان باللون السماوي والأبيض، جمعت الغرفة بين جميع تصميمات الحوائط من دهانات ورق حائط وتنجيد، فجاءت خلفية السرير من الجبسمبورد مع إضاءة داخلية لتعطي مزيداً من الرومانسية.


ديكور باللون الكافيه في موديل مودرن مُميز يجمع بين الحداثة والرقي.

احدث الوان غرف النوم

اللون الأصفر بدرجاته الهادئة يعتبر من الألوان المُفضله لغرفة النوم، وفقاً للدراسات فإن اللون الأصفر يعد محفزاً للجهاز العصبي يعمل على تهدئة واسترخاء الإعصاب مما يساعد على الراحة والنوم العميق.


اللون الأحمر بدرجاته تعد من الألوان الأكثر شهرة في مجال دهانات غرف النوم ، حيث يعكس رومانسية وجمال الغرفة، وقد جاء الأحمر هنا في تطعيم اللون البيج المصمم للستائر ومعظم جدران الغرفة.


يعتبر الأسود والفضي من أحدث ألوان دهانات غرف النوم العصرية، فهذا الديكور يعكس الفخامة والرُقي خاصة مع تصميم الجبسمبورد والنقوشات البسيطة على الحوائط.