استوحي إطلالتك الشتوية ل2018 من صيحات النجمات والفاشينيستات - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

استوحي إطلالتك الشتوية ل2018 من صيحات النجمات والفاشينيستات



تزامنا مع فصل الشتاء البارد، تحتار السيدات في اختيار أزياء دارج على الموضة يناسب الفصل ويتلاءم مع مورفولوجيتها وصيحة الموضة الدارجة، لهذا تبدأ معظمهن في البحث على حساب النجمات لمعرفة ماذا ارتدين وماهي الألوان والإطلالات الشتوية الجميلة التي قد تناسبهنّ.

وفي هذه المجموعة من الصور سنقدم لك أبرز واجمل ملابس شتاء 2018 التي اتسمت بموديلاتها العصرية والشيك والتي يمكنك أن ترتديها في مختلف المناسبات.



أحيانا يكون الجوّ في فصل الشتاء مشمشا لكنه بارد في نفس الوقت، في هذه الحالة يمكنك ارتداء جينز مع قميص ومعطف ناعم، يمكنك اعتماد هذا اللوك لإطلاللتك اليومية فهو يتألف من جينز ضيّق وقميص كلاسيكي ناعم مع معطف رقيق بعض الشيء وشيك جدّاً .



لا شكّ أن متتابعات “بريانكا شوبرا” معجبات بإطلالاتها المميزة والمتنوعة التى تعكس آخر صيحات الموضة، سواءً من خلال الملابس العادية أو السارى الهندي الذى قدمته بشكل مختلف ومميز. وخلال زيارتها لنيويورك قبل أيام، ظهرت “بريانكا” بمعطف ثقيل من اللون الأسود، وبوت أسود اللون بكعب عالي.



ظهرت الممثلة والفاشينيستا بثينة الرئيسي بأحدث إطلالة شتوية ، حيث ارتدت أزياء تناسب درجات الحراراة المعتدلة إلى باردة في دول الخليج، ونسّقت بين قميص وسروال خريفيين مع معطف شتوي.


أما فيما يخصّ الأقمشة الدارجة على موضة 2018، هناك المخمل أصبح من أكثر الأقمشة رواجاً لأزياء الشارع واستخدم في تصميم الملابس الرسمية و أيضاً الخاصة بالسهرات والخرجات المسائية. بإمكانك التألق بقماش المخمل في المكتب مع العديد من قطع الأزياء العملية كالبليزرات الرسمية والبناطيل والتنانير الطويلة منها والمتوسطة الطول وهنالك أيضاً القمصان المخملية التي بإمكانك ارتدائها مع البناطيل، بالإضافة إلى جاكيتات ومعاطف المخمل الجذابة منها القصير والطويل.