تخلصي مسام الوجه المفتوحة في 3 أيام فقط - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تخلصي مسام الوجه المفتوحة في 3 أيام فقط



تحلم معظم النساء عن بشرة صافية وخالية من العيوب، لكن هذا الأمر يصعب تحقيقه بسبب بعض العادات اليومية التي تؤثر سلبا على بشرة المرأة ونضارتها.

فالتلوث، الإجهاد، التنظيف بالطريقة الخاطئة، استخدام مستحضرات التجميل بشكل مكثف، عدم استخدام كريم واق من الشمس بشكل يومي، التغدية الغير متوازنة… والعديد من العادات السيئة التي تتسبب في فقدان البشرة لنضارتها وصحتها الأمر الذي يتسبب في ظهور المسام المتسعة وانتشارها على الجلد.

في هذا المقال نقدم إليك 3 خطوات ووصفات طبيعية لتتمكني من تضييق هذه المسام المتسعة واحصلي على بشرة ناعمة في 3 أيام فقط:




قبل القيام بهذه الخطوات يجب أن تعرفي أن التنظيف اليومي للبشرة شيء مهم للحفاظ عليها، لذا تأكدي من إزالة الماكياج تماما في السماء قبل النوم. لذا قومي بتقشير بشرتك مرة واحدة في الأسبوع وقومي بالتنظيف اليومي بمنتجات ناعمة على البشرة لتتخلصي من الجلد الميت والشوائب العالقة في البشرة.

الخطوة 1: منشط الجلد مع خل التفاح

المكونات:

5 ملاعق كبيرة من خل التفاح العضوي

2 كوب من الماء

التعليمات :

قومي بخلط جميع المكونات في وعاء ثم صب الخليط في زجاجة رذاذ وبعد تنظيف بشرتك وتجفيفها، قومي برش الخليط على بشرتك واتركيها حتى تجف.


الخطوة 2: قناع البيض الأبيض

المكونات:

1 أبيض البيض

2 ملعقة طعام من دقيق الشوفان

التعليمات :

قومي بخلط جميع المكونات حتى تحصلي على عجينة متماسكة ثم طبقيها بالتساوي على بشرتك وتجنبي منطقة العين. اتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ.

الخطوة 3: جل الألوة فيرا لأقصى قدر من الترطيب

جل الصبار

التعليمات :

قومي بتطبيق طبقة من هلام الصبار في جميع المناطق من بشرتك واتركيه لليلة كاملة من الترطيب المتكامل. في صباح اليوم التالي اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.