3 خلطات طبيعية للقضاء على حب الشباب - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

3 خلطات طبيعية للقضاء على حب الشباب



حزينة وقلقة من حبّ الشباب ولم تحصلي على حل مثالي للقضاء عليهم؟ لا تقلقي لأن نضارة وجهك وجماله يمكن أن يعودا بفضل خلطات طبيعية تقضي على حبّ الشباب، لذلك تعرّفي مع ياسمينة عليها وطبّقي الخلطة الأسهل بالنسبة لك ولا داعي للقلق لأنها مصنوعة من مكوّنات طبيعية ولا تحتوي على الكيميائيات.



خلطة العسل والغريب فروت: ضعي ملعقتين كبيرتين من العسل في الخلاّط وأضيفي عليهما حبة من فاكهة الغريب فروت المقشرة، أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيهم على بشرتك لـ 20 دقيقة، إغسلي بعدها وجهك بالمياه الفاترة. ننصحك باعتماد هذه الخطلة مرّتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق من الأسبوع الأوّل.

خلطة الليمون والبيض: تعتبر هذه من أفضل الخلطات التي تساهم في تخفيف حبّ الشباب حتى القضاء عليها، ضعي في وعاء بياض البيضة وأضيفي عليه عصير ليمونة صغيرة، طبّقي الخليط على بشرتك لـ 20 دقيقة واحصلي بعد الاستعمال الثاني على فرق شاسع لاسيما أن الليمون يعرف بقدرته الكبيرة على تطهير أعماق البشرة.

خلطة الحنّة والخل الأبيض: اعتمدي هذه الخلطة المثالية للتخلّص من حب الشباب وتألّقي بإطلالة نضرة، ضعي في وعاء 3 ملاعق من الحنّة وأضيفي عليها الخل الأبيض حتى تصبح المكوّنات متماسكة، طبّقي الخليط على بشرتك لـ 10 دقائق واحصلي بعد فترة من الإستعمال الأسبوعي على بشرة جميلة. يعتبر الخل الأبيض من أفضل المكوّنات التي تقضي على الحبوب الملتهبة وتطهّرها من العمق لتتخلّصي منها نهائياً.