5 خطوات لجعل غرفة نومك شاعرية ورومانسية ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

5 خطوات لجعل غرفة نومك شاعرية ورومانسية !



تمتاز غرفة النوم بالخصوصية باعتبار أنها المكان الذي يجمع بين المرأة وزوجها، فيها يتشاركان أسعد اللحظات وأكثرها حميمية، كما يشعر فيها الشخص بالراحة والأمان في نهاية اليوم، لهذا عليكِ أن تُعيريها عناية من نوع خاص، وتُضيفي عليها لمستك الخاصة لتجعليها أكثر شاعرية ورومانسيةـ وتُحببي زوجك فيها أكثر ليشعر بالراحة والسلام النفسي.






وإضافة إلى الفوائد الصحية الكثيرة لمشاركتك نفس الغرفة مع زوجك، فقد كشفت العديد من الدراسات الحديثة حول هذا الصدد أن الصحة النفسية تتحسن أكثر إذا كانت غرفة الزوجية مرتبة ومنظمة وتمتاز بديكور شاعري، مما يؤثر بالإيجاب على العلاقة الحميمية.

نُقدم لك في هذا الموضوع بعض الخطوات البسيطة التي ستساهم في جعل غرفة نومك أكثر رومانسية، بلمسات أنثوية منك:

-الإضاءة الخافتة:


-الشراشف:


الخامات الناعمة والألوان الهادئة والمثيرة في الوقت ذاته للشراشف تزيد من جمال غرفة نومك وتجعلها تبدو أكثر إثارة، ومن الأفضل بالتركيز على اللون الأحمر بدرجاته ودمجه مع ألوان ترابية فخمة. وإلى جانب هذا ضعي أبسطة على الأرضية واحرصي على أن تكون قطنية أو صوفية لتضفي الدفء والشعور بالحنان على الغرفة وخاصة عندما يكون الجو باردا خلال فصل الشتاء.

-الموسيقى الهادئة:


تُضفي الموسيقى جوا رومانسيا خاصا في غرفة النوم، قومي بتشغيل الموسيقى الهادئة أو أغنية تجمعك بزوجك ولكما معها ذكريات تؤثر فيكما وتشعل شرارة الحب مع مراعاة خفض مستوى الصوت.

-العطر:


حاسة الشم من أكثر الحواس المؤثرة في العلاقة الحميمية، حيث تحفز الرغبة الجنسية، استخدمي الشموع ذات الروائح الطبيعية والزيوت العطرية والزهور الطبيعية لإضفاء رائحة زكية على غرفة نومك.

-النظافة والترتيب:


قبل كل هذا يجب أن تكون غرفة نومك نظيفة ومرتبة، وتجني وضع الأشياء بشكل عشوائي .