تعرفي على طرق تكبير الشفايف طبيعياً - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تعرفي على طرق تكبير الشفايف طبيعياً



تحلم كل واحدة منا بالقدرة على تكبير الشفايف بالطرق الطبيعية بعيداً عن مبضع الجراح أو الكريمات باهظة الثمن، وقد اخترنا لك في هذا المقال 5 طرق طبيعية وسهلة والأهم موثوقة للحصول على شفاه ممتلئة وطبيعية، جربيها ولن تندمي. 
5 وصفات طبيعية للحصول على شفاه ممتلئة ومتوردة

جمعنا لك اليوم 5 وصفات طبيعية وسهلة وآمنة لتحصلي على شفاه كبيرة اختاري منها ماتريدين وثابري على تطبيقها للحصول على أفضل نتيجة. 




وصفة الخميرة لتكبير الشفاه

تعتبر الخميرة من أكثر المواد الطبيعية التي تزيد من حجم الأجسام التي تطبق عليها بينما يساهم لبن الزبادي بترطيب الشفاه ولذا لا تترددي بخلط نصف ملعقة صغيرة من الخميرة مع ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي، ومن ثم تدليك الشفاه بها وتركها لمدة 15 دقيقة، بإمكانك تطبيق هذه الوصفة 3 مرات في اليوم للحصول على نتائج سريعة.



تكبير الشفاه باستخدام زيت القرفة أو بودرة القرفة 

هل سبق وقرأت عن مكونات مكبر الشفاه المتواجدة في الأسواق؟ إذا كنت قد قرأت عن مكوناته فلا بد أنك لاحظت وجود زيت القرفة، والسبب وراء اختياره هو أنه يساعد على تحسين تدفق الدم وجعل شفتيك أكبر. ولذا فإن خلط قطرة أو قطرتين من زيت القرفة مع ملمع الشفاه أو أي بلسم الشفاه، وتطبيقه على شفاهك سوف يمنحك شفاه ناعمة وممتلئة في الوقت نفسه، كما يمكنك أيضاً مزج أيضاً مسحوق القرفة مع كمية صغيرة من زيت الزيتون أو اللوز ومن ثم تطبيقه على الشفاه لمدة 10 دقائق ومن ثم اشطفيه بالماء البارد، ولككنا نريد أن ننوه بأنه إذا كانت بشرتك حساسة قد تشعرين بالوخز قليلاً لذا جربيه على منطقة صغيرة من الشفاه قبل تطبيقه على كاملها للتأكد من عدم تهيجها أو احمرارها. 




وصفة زيت النعناع لشفاه ممتلئة

يساعد زيت النعناع على تحسين الدورة الدموية في الشفاه، ولذا فعند تطبيق زيت النعناع على شفتيك فإنه يهيجها ويزيد من حجمها وليس هذا فحسب بل يجعلها وردية حمراء بشكل طبيعي وفي الوقت نفسه ليس له أي أثر جانبي على الشفاه بل هو مبرد طبيعي لطيف على الشفاه التي قد لا يبقى أكثر من ساعة.وكل ما تحتاجينه للحصول على شفاه ممتلئة هو تدليك بشرتك يومياً ولأكثر من مرة بزيت النعناع الموثوق المصدر وتركه لمدة ساعة أو أكثر. 




وصفة الفازلين والتوت البري لتكبير وتوريد الشفاه

كل ما تحتاجينه لتكبير شفاهك بشكل طبيعي هو تذويب ربع ملعقة من الفازلين ومن ثم إضافة ربع ملعقة كبيرة من العسل ومن ثم إضافة حبة مهروسة من التوت البري الطازج، وعند الحصول على خليط متجانس ضعيه في وعاء مغلق وادهني شفاهك بالمزيج يومياً وتكرار استخدام الخلطة حتى يتم ملاحظة الفرق والحصول على النتائج المرغوبة.


العسل أو شمع العسل لتكبير الشفايف

العديد من مشاهير هوليوود يتجهون حالياً باستخدام علاج venom بشمع النحل للحصول على أكبر الشفاه، ولكن لا يوجد داعي للقيام بذلك فهو مكلف للغاية سوف نقدم لك بديل عن سم النحل العسل أو شمع العسل طبيعي ومتاح بسهولة، وهوعبارة عن تطبيق طبقة رقيقة من العسل أو شمع العسل، وتركها طوال الليل وغسلها في صباح اليوم التالي. 

بعد أن تعرفت على أهم الطرق الطبيعية لتكبير الشفايف لا بد أنك متحمسة لتطبيقها، وبدورنا ننصحك بالمثابرة على تطبيقها للحصول على شفاه ممتلئة على الدوام.