نصائح وطرق للعناية بجمال ورشاقتك على خطى النجمات - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

نصائح وطرق للعناية بجمال ورشاقتك على خطى النجمات



تحلم معظم كل امرأة بجمال مثالي، يتمثل في بشرة صافية وناعمة، إلى جانب شعر جميل ورطب، مثل النجمات، اللواتي تتمتعن بجمال استثنائي ورشاقة واضحة تزيذ من جاذبية إطلالتهنّ، والسرّ في هذه المواصفات يخصّ كل نجمة، لأن كل واحدة لديها طقوسها وعاداتها للعناية بجمالها.

إذا كنت ترغبين في معرفة أسرار النجمات للعناية بجمالهن، تتبعي قراءة هذا المقال.


النجمة التركية توبا بويوكستون:



تؤكد النجمة توبا بويوكستون، الشهيرة بـ”لميس”، على شرب الكثير من الماء والسوائل الطبيعية، لترطيب جسمها من الداخل وبالتالي ينعكس على جمالها الخارجي، إضافة إلى أنه يساعدها للحفاظ رشاقتها، حيث علقت في إحدى لقاءاتها الإعلامية قائلة: “هذه الوسيلة لا تساعدني فقط في الحفاظ على إنقاص وزني الزائد، لكنها تمكنني من إزالة السموم من الجسم أيضاً. كما أنني أحرص على تناول السلطة يومياً، واكتفي بتناول اللحوم مرة واحدة في الأسبوع”.

النجمة كارينا كابور:



تظهر النجمة البوليودية كارينا كابور بإطلالات بسيطة توضح جمالها الطبيعي ورشاقة جسمها، ممّأ يدفع الكثير من النساء للسؤال حول السرّ وراء هذه الأناقة، ومن جهتها أكدت كابور أنها تعتمد على الخضروات والفواكه بكثرة في نظامها الغذائي، وهي الأخرى تنصح بشرب كميّات كافية من الماء. أما بالنسبة لبشرتها الجميلية، فهي تستخدم غسول لا يحتوي على مواد كيماوية لتنظيفها، وتحرص على تطبيق واقي الشمس في جميع الفصول ويوميا.

الفنانة الراحلة صباح:



لايمكننا التحدث عن جمال النجمات دون التطرق لعادات النجمة اللبنانية الراحلة صباح، التي اشتهرت بأناقتها وجمالها حتى بلوغها سن متأخرة، حيث تحدثت عنها جميع وسائل إعلام عربية وأجنبية، والجميع يتساءل عن سرّ شباب الشحرورة قيد حياتها.
ونشر موقع اليوم السابع، مقالا عن الراحلة يتحدث فيه عن أناقتها وجمالها، ومن بين ما نقله الموقع هو الطرق والعادات التي اعتمدتها للحفاظ على شبابها.

– كانت “صباح” على موعد مع دائم مع “الحميات” الغذائية وكانت شديدة الالتزام، تكتفى بتناول لقيمات من الخبز المحمص واللبنه وقطع الفاكهة .
– صباح كانت حريصة على الاستيقاظ مبكرا والنوم مبكرا حيث يعتبر السهر عدو الجمال الأول.
– والإفطار يكون عبارة عن كوب “عصير برتقال أو جريب فروت” وشريحة من الخبز المحمص.
– كانت تحرص على القيام بمجموعة من التدريبات الرياضية يوميا.
– وجبة الغذاء عبارة عن طبق من شوربة الخضار وقطعة من اللحم أو الدجاج.
– ممنوع تماما تناول المسليات والحلويات حتى “الجاتوه” والتورت.