ماذا يفعل الزوجين في ليلة الدخلة بالتفصيل - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ماذا يفعل الزوجين في ليلة الدخلة بالتفصيل



ماذا يفعل الزوجين في ليلة الدخلة بالتفصيل ،ليلة الدخلة هي تلك الليلة التي تحلم بها كل البنات وتعتبر البداية الفعلية للحياة الزوجية والتي يتم فيها أول اتصال جنسي بين الرجل وزوجته وكيفية الجماع في ليلة الدخلة من أكثر المواضيع التي تشغل بال المقبلين على الزواج وأغلب الشباب لديهم تخوفات من هذه الليلة.

قد تتمثل هذه التخوفات في القيام بشيء خاطئ في هذه الليلة أو في عدم إشباع رغبات الزوجة أو في الوقوع في بعض المواقف المحرجة وهكذا، لذلك جمعنا كل تفاصيل هذه الليلة للإجابة على أي تساؤلات محرجة بشأن تلك الليلة لإزالة أي تخوف أو قلق.




تفاصيل ليلة الدخلة

تتسم ليلة الدخلة في مجتمعنا الشرقي بالكثير من التعقيدات لأن في نظرهم هذه الامور حرام ولا تتناسب مع مجتمعنا الشرقي وعاداتها وتقاليده ،لذلك لابد من نشر الثقافة والوعي اللازمان لفهم طبيعة العلاقة بين الزوجين وتفاصيل ليلة الدخلة.

تبدأ ليلة الدخلة بترتيبات الفرح واستقبال المعازيم من الأهل والأقارب وبعد انتهاء مراسم الاحتفال يذهب العروسين إلى بيتهما للوصول إلى اللحظة التي ينتظرانها ولكن بسبب الأفكار السلبية التي تحيط بالعروسين والتوتر والقلق الذي يحيط بهما لا يستمتعان باللحظات السعيدة والمميزة ويعتقدان ان الامر معقد ولكنه في الحقيقة في منتهي السهولة.

من الافضل للعروسان في هذه الليلة هو الراحة لأن اليوم متعب بكل تفاصيله من مراسم الزواج والاحتفال واستقبال الضيوف ،فالراحة في هذه الليلة اهم من ممارسة الجنس لأن التعب والارهاق يجعل الزوجان يقعان في الكثير من الاخطاء في ليلة الدخلة ولكن في ظل عادات وتقاليد مجتمعنا الشرقي التي تجبرك على الممارسة الجنسية في أول ليلة من الزواج فحاول ان ترتاح قليلا .

العملية الجنسية مبنية على الراحة وتبدأ بالمداعبات والمزاح والحديث حتى تسترخي العروس ولا تحمل أي تأثر نفسي من الاتصال الجنسي، من المهم جدًا ان تبدأ ليلتك بالصلاة مع زوجتك لكي يبارك الله لكما.

كيفية فض غشاء البكارة

بعد الصلاة وشكر الله من الافضل ان يتم تهيئة العروس لعملية الاتصال الجنسي من خلال القبلات والمداعبات والملاطفة ، حيث أن هذه العملية بالنسبة للزوجة من أكبر الاحداث في حياتها وتظل عالقة في ذهنها للأبد.

لذلك يجب عليك عدم الاستعجال في الايلاج حتى لا تتسبب لزوجتك تعب نفسي فيجب ان تكون حريص في هذه الليلة حيث أنه يجب ان يتم الايلاج بهدوء ولطف وادخال القضيب بهدوء شديد حتى يتم فض غشاء البكارة بسهولة وبدون ألم بالنسبة للزوجة وحتى لا يحدث لها نزيف .

أوضاع ليلة الدخلة

من أفضل الاوضاع في الليلة الأولى من عملية الاتصال الجنسي هي أن تنام العروسة على ظهرها ويقوم زوجها بالايلاج ولكن ببطء وهدوء شديدان .
وهناك وضع آخر هو أن يقوم العريس بالنوم على ظهره وتقوم العروس بالجلوس فوق القضيب.
ويعد هذان الوضعان الأنسب في ليلة الدخلة لكي يتم فض غشاء البكارة بدون آلم او حدوث أي مشكلة.

نصائح ليلة الدخلة

هناك بعض النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار للحصول على ليلة مميزة لا يمكن نسيانها ،المداعبة والرومانسية من الأمور المهمة لإقامة علاقة حميمية في هذه الليلة لإزالة أي توتر او قلق.

اكتشاف المناطق الأكثر إثارة عند زوجتك لكي تتم ممارسة العلاقة بدون مشاكل ولضمان إشباع متعة الزوجة ايضًا.
من الاخطاء الشائعة في ليلة الدخلة هو استخدام الأصبع بدلا من القضيب لفض غشاء البكارة ولكن هذا يسبب للزوجة الالم النفسي والجسدي والنزيف.
ابتعد عن تناول أي منشطات جنسية أو مواد مخدرة في ليلة الزفاف لأن ذلك يؤثر بالسلب على العلاقة الحميمة.