أحدث موديلات غرف نوم الأطفال.. ستُدهشك ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أحدث موديلات غرف نوم الأطفال.. ستُدهشك !



بعد قدوم الطفل للحياة، أول ما يُفكر فيه الوالدين هو تجهيز غرفة نومه التي سيقضي فيها مُعظم وقته، كما تُعتبر مملكته الخاصة التي يجب أن يكون مرتاحا فيها وسعيدا بها، لهذا يتفنن الأباء في تزيينها وتصميمها ويهتمون بالديكورات التي تُميزها حسب جنس المولود وكذا سنه.

وقد يحتار البعض في التصاميم أو الألوان المناسبة لغرف نوم أطفالهم، ويُحاولون جاهدين ابتكار ديكورات مختلفة ليفاجئوا بها صغارهم، ولكي يكونوا فخورين بهم عند استقبالهم لأصدقاءهم، والتباهي أمامهم بغرفة النوم التي جهزها آباءهم.


سنُبسط عليكم الأمور حول هذا الموضوع، وسنُقربكم أكثر لأحدث موديلات غرف نوم الأطفال الخاصة بالأطفال للجنسين، والتي بالتأكيد ستنال إعجاب صغاركم وستجعلهم في قمة سعادتهم عند رؤيتهم لها لأنها تتميز بديكورات ساحرة تناسب جميع الأذواق، مُقدمة من موقع moldfun

-غرفة نوم خاصة بالإناث:



من المعروف أن اللون الوردي هو المُفضل لدى الفتيات، لهذا نقترح عليك مجموعة من غرف النوم الخاصة بطفلتك والتي يطغى فيها اللون الوردي بتدرجاته على الجذران والسجادات وحتى الديكورات، كما يُمكنك إدخال بعض الألوان الأنثوية الأخرى كاللون البنفسجي أو الأحمر.







أما بالنسبة للذكور فمن الألوان التي تخصهم وتنال إعجابهم بشكل كبير اللون الأزرق والأخضر والرمادي وكذلك الأحمر، كما يحب الطفل ديكورات مُعينة في غرفة نومه حسب الألعاب المُفضلة لديه، سواء السيارات أو الشخصيات الكرتونية البطولية أو الخيول وغيرها.
\







غرف نوم خاصة بالجنسين، ديكورها يجمع بين ألوان تتماشى مع الطفل الذكر والأنثى، بالإضافة إلى أخرى تسع أكثر من طفل واحد، اختاري الأجمل منها والمُناسب لصغيرك.