هذه الأشياء تجعل الرجل يهرب من اللقاء الأول.. احذريها - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

هذه الأشياء تجعل الرجل يهرب من اللقاء الأول.. احذريها



تستمر رحلة البحث عن الشريك المناسب لتكملي حياتك معه، ويعد اللقاء الأول بين الشريكين محطة مهمة في حياتهما، حيث يحدد هذا اللقاء مصير العلاقة واستمراريتها، كما يترك انطباعات عديدة لدى الثنائي. يقدم موقع “Society19” مجموعة الأشياء والتصرفات التي يجب عليك تجنبها خلال لقائك الأول بشريك حياتك.

1- لا تتأنقي بشكل مبالغ فيه حتى لا تظهرى بشكل مبتذل، وابتعيدي عن المكياج الكثيف لأنه أول ما يزعج الرجل المكياج الكثير.


2 – لاتشعريه أنك بحثت عنه وقمت بتجميع الكثير من المعلومات عنه من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، اتركيه يكشف أوراقه على الرغم من معرفتك للأشياء التي سيقولها.

3- من أكثر الأمور التي تزعج الرجل أثناء اللقاء النظر إلى هاتفك المحمول بشكل مستمر،حاولي أن تضعيه في حقيبتك ولا تخرجيه إلا للضرورة، ولا تستخديمه في وقت السكوت.

4- لا تتصلي به مباشرة أو تجيبى على اتصاله بك أو رسائله نصية بعد انتهاء اللقاء، اتركي لنفسك وقتا لتحليل المقابلة، فالرجل لا يحب المرأة التي تفرض نفسها عليه.

5- يمكنك بالطبع التحدث عن نفسك لكن يجب عدم المبالغة في ذلك، ومن الأفضل ألا تتحدثين عن علاقاتك السابقة لأنها ستزعجه وستضعفك أمامه.

6- إذا كان الرجل لم يضع خطة لما يمكنكما القيام به فى هذا اليوم، لا تلتقي به قبل تحديدها فلا يفضل أن تكوني تائهة لاتعرفين إلى أين تريدين الذهاب أو كيف تريدية تمضية الوقت معه.