حركات تأسر قلب زوجك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

حركات تأسر قلب زوجك



حركات تأسر قلب زوجك …

زوجك مهما كان مركزه ، و مهما كان عمره ، فهناك طفل صغير بداخله ، مهما بدا جافا و صعب التعامل معه .. و لن يظهر هذا الطفل ألا أذا عاملته كطفل صغير و ملكت مفاتيحه و تصرفت معه بصوره صحيحة ، مناسبة لطباعه ..

و الرومانسية هي درجة من درجات التدليل و الدلع لزوجك ، كما تدللين و تحبين طفلك ، فزوجك له أيضا الحق في لفته رومانسيه ، و هي ليست فقط في كلمه أحبك .. بل ربما حركه ، حتي لو أبدي هو التجاهل لها ، لكنها تكون أقوي من كل كلمه و تصل لقلبه ، و أذا كان هناك جمود في المشاعر ، فتكرار الطرق علي الباب يفتح كل الابواب ، و تكرار نقر قطرات المطر يكسر أقسي الأحجار، و الرجل يفهم تماما من حركات زوجته أنها تحبه قبل أن تقولها بلسانه ..

أليك حركات بسيطة ، لا يجب ابدا المداومه عليها يمكن مره .. و مرتين أو ثلاث لا ، حتي لا تفقد معناها ، و تتحول لواجب .. و تفقد معناها الرومانسي .. و لكن أحرصي علي التنويع بينهم .. بحيث يكون دائما و يوميا هناك لمسات رومانسيه غير مكرره ..

قابليه دوما بوجه مبتسم ، ليس بوجه عابس او شاكي ..( ربما هذه الصفه التي يجب عليك التحلي بها دوما و يجب أن تكون جزء نمن روتين حياتك .. فالزوج اكثر ما يكره الزوجه النكدية العابسة ، لا يعني هذا ان تكوني بارده أو ممثله تجاه المشاكل .. لكن تخيري الوقت الصحيح لحل المشكله و مناقشتها معه ) .

أبعثي له برساله علي الموبايل أو الواتس أب ، تخبريه عن مدي حبك و تشوقك لعودته .

أشتري هديه مبهجه تجمعكما سويا ( تذكره سينما ، تذكره ماتش كره ، رحلة لمكان ما ، ليله في فندق .. )

لمستك ليده ، بلمسه الحب أذا أخترت الوقت المناسب فهي بألف كلمه و معني ، خصوصا أذا ماكان لا يتوقعها .. و لكن اختاري الوقت .

عند عمله في البيت لتصليح شيئ ما ، يمكنك تحضير كوب من العصير أو الشاي له ، و الاثناء علي عمله .

عند عودته مرهقا من عمله متعبا أكثر من المعتاد ، يمكنك عند تمدده خلع جوربه ، و تدليك قدميه ، و تدعين له بالصحه ، و كيف أنه رجل حياتك كلها .. هنا لا يكون الوضع سيئا ابدا فهي ليست وظيفتك ( خلع جوربه ) ، و لكنها حين لا تكون وظيفتك و تفعليها مره ، فهي لها وقع كبير في قلبه .. و تشبع رجولته و تزيد من تقديره و حبه لك .. و لكن تكرارها و تحولها لواجب فهذا بالطبع لا تتمنيه ..

أتركي له رساله بجانب السرير أو ورده يراها عند أستيقاظه من النوم ، أو حتي أكتبي علي مرآه الحمام أنك تحبيه ، خصوصا اذا كان هناك هديه منه أو لفته سبق هو بها في الليله السابقه ، حتي يشعر أنك تقدرين ما فعله لأجلك ..

يمكنك عمل تدليك رقبته و عنقه بطريقة رومانسيه ، لتقليل الاجهاد عنه ..

هناك الكثير من الافكار ، و كلها تصب في مصلحه حياتك و حياتك الزوجية قبل أن تصب في مصلحته ، و لكن اكرر … كثره العبارات ، و كثره التدليل يفقد الحركه و الكلام معناه ، و يصبح التطوع واجبا ألزاميا ، فكوني متوازنه في مشاعرك و ردود أفعالك .. جتي تحتفظي برونق حياتك و بهجتها