اجعلي حقيبة مكياجك متنوعة بهذه المستحضرات الرائعة والمقبولة الأسعار - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

اجعلي حقيبة مكياجك متنوعة بهذه المستحضرات الرائعة والمقبولة الأسعار



تُفضّل الكثيرات أن تحتوي حقيبة مكياجهن على ماركات عالمية شهيرة، مثل شانيل وغيرلان وغيرهما، ولكنهن يغفلن للأسف وجود ماركات أخرى، ذات أسعار أقل وجودة عالية.

هنا نرصد مجموعة من أفضل هذه الماركات التي يجب أن تحرصي على إضافتها إلى حقيبة مكياجكِ بسبب جودتها أولا، وأسعارها الرخيصة ثانيا.

C.Y.O



تحتوي على خط واسع يشمل 160 منتجا من منتجات التجميل، لتوفر لكِ كل احتياجاتك في هذا المجال، ومنها ماسكارا 3 في 1، وكحل وظل في عصا واحدة.

NO.7




لفت هذا الخط المتواجد منذ عام 1930 الأنظار خلال هذه الفترة بشكل مميّز، كونه يوفّر ماسكارا رائعة، وكريما ساحرا لمكافحة الشيخوخة، وغيرهما من المنتجات التجميلية التي ننصح بتجربتها.

NYX

إنها الماركة المفضّلة للنجوم من ناحية، والمحترفين في عالم الجمال من ناحية أخرى، كونها تحتوي على مئات المنتجات، من أجملها بالطبع أحمر الشفاه اللامع.

COLOUR POP




يكفي أن نعلم أن الشركة التي تشرف على هذه الماركة هي نفسها التي تشرف على منتجات “كايلي” الشهيرة، وأهم ما يميز منتجاتها الجودة العالية والأسعار الصديقة للميزانية.


PIXI BEAUTY




لم يكن مفاجئا أن يقبل على هذه الماركة في العام الماضي محترفو ومتخصصو التجميل المشهورون، وذلك لما تحتويه من خصائص مميزة في عالم الجمال، من أبرزها منتجات تقشير وتنشيط البشرة.