3 أسباب تجعل الرجل يكره ماكياج حبيبته - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

3 أسباب تجعل الرجل يكره ماكياج حبيبته



بما أنّ الماكياج هو جزءٌ لا يتجزأ من حياتك اليومية، إعرفي أنّك ستواجهين من خلاله المشاكل مع حبيبك في بعض المواقف، التي أحبّت ياسمينة في نهاية أسبوعك مشاركتك بها، وإخبارك عنها لتفادي مواجهتها، ووضعك أمام ضرورة الإختيار بين ماكياجك وحبيبك. فعلى رغم أنّ الماكياج أساسي لإطلالتك، لكن من الضروري أن تعرفي الأسباب التي تحوّله إلى عدو لدود للرجل. الأجوبة كلّها في حوزة ياسمينة.

ترفضين رؤيته من دون الماكياج: بينما هو يفكّر في رؤيتك، ويتصّل سريعاً للحصول على لقاء منك، يفاجأ بك تتذرعين بالكثير من الأسباب لرفض اللقاء، منها ما هو حقيقي، ومنها ما هو مفتعل، فقط لأنّ حقيبة ماكياجك ليست بحوزتك! ولأنّك لست على إستعداد لرؤيته من دون كريم الأساس الذي يخفي شوائب بشرتك، والكونسيلر الذي يخفي الهالات السوداء، والماسكارا على الرموش لنظرة آخادة، وأحمر الشفاه لإطلالة أكثر جاذبيّة إلخ...

تتأخرين عليه بسببه: في موعد العشاء الذي تلبيانه سوياً، تدعيه ينتظر لمدّة غير مقبولة، فقط لأنّ ماكياجك يتطلّب وقتاً أطول من المعتاد، ولأنّك لا تريدين أن تتجاهلي أي خطوة ماكياج تجعلك المرأة الأجمل في العشاء، الأمر الذي يزعجه إلى حد كبير، وقد يؤدي في أسوأ الأحوال إلى إفتعال مشكلة كنتما بالغنى عنها، لو وفرّت القليل من الوقت.


تشعرينه أنّه أهم منه: من أسوأ الأخطاء التي تقع فيها غالبيّة النساء، هو جعل الرجل يشعر لا بل يتيّقن أنّ ماكياجها أكثر أهميّة منه، وأنّ وجوده في حياتها، يسبقه من حيث الضرورة، وذلك يتم من خلال مواقف عدّة، كالشعور بالحزن الشديد في حال أضعت أحد مستحضراتك، أو الإصرار على شراء أداة ماكياج ولو كانت تتخطّى ميزانيّة حبيبك.