تعرّفي إلى أفضل 3 خلطات السدر للشعر الطويل والكثيف - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تعرّفي إلى أفضل 3 خلطات السدر للشعر الطويل والكثيف



تحلم المرأة بالحصول على شعر قويّ وصحي وجذاب بعيداً من المشاكل المحدقة به كالجفاف والتكسّر والتقصّف. وأحياناً تلجأ إلى الكثير من العلاجات ولكنها لا تحصل على النتيجة المطلوبة. تعرّفي مع ياسمينة إلى أفضل خلطات السدر للشعر والتي أثبتت فعاليتها في تطويل الشعر وتكثيفه.



خلطة السدر وزيت الخروع

أمزجي في وعاء ثلاث ملاعق من السدر مع ملعقتين من زيت الخروع وملعقتين من زيت السمسم أو زيت الزيتون. أخلطي المكوّنات جيّداً حتى تحصلي على عجينة شبه سائلة. أفركي شعرك بهذه الخلطة مدَّة 10 دقائق خلال الاستحمام. قومي بذلك يومياً مدّة أسبوعين واحصلي على أفضل النتائج وعلى شعر كثيف وقوي.


خلطة السدر وزيت الزيتون

إذا كان شعرك جافاً، وترغبين في زيادة كثافته وطوله، إليك أفضل خلطات السدر للشعر. أخلطي ثلاث ملاعق من السدر مع كميَّة صغيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز. أخلطي المكوّنات جيّداً وأفركي شعرك مدّة 10 دقائق. ثمّ أزيلي الخلطة بالماء واستحمّي بالشامبو.


خلطة السدر والزبادي والبيض

ضعي 3 ملاعق من السدر المطحون في وعاء وأضيفي عليه ملعقتين من الزبادي وبيضة واحدة. أخلطي المكونات جيّداً وافركي الخلطة على شعرك. أتركي الخلطة على شعرك مدَّة ساعتين أو ثلاث على الأقل ومن ثمَّ إغسلي شعرك بالماء وجففيه. وبعد الانتهاء ضعي كميَّة صغيرة من زيت الصبار على شعرك لترطيبه. كرِّري هذه العمليَّة مرَّتين في الأسبوع على مدى شهرين على الأقل لتحصلي على شعر طويل وكثيف