5 أمور غريبة يعشقها الرجل في المرأة.. فما هي؟ - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

5 أمور غريبة يعشقها الرجل في المرأة.. فما هي؟



لعلك لا تدركين ذلك، يا عزيزتي، لكن الرجال بطبعهم يعشقون أموراً غريبة في المرأة تزيد من اعجابهم لها.



فتعرفي مع ياسمينة على 5 أمور غريبة يعشقها الرجل في المرأة.


1 – العناد

قد لا تبدو صفة حميدة أو جميلة، لكنها بالفعل أمر قد يدفع الرجل الى الوقوع في حبك، خصوصاً أنه يعشق المرأة القوية والتي تشكل تحدياً صعباً لكن جميلاً بالنسبة له.

وبالتالي، فإن نسبة كبيرة من الرجال تحب المرأة العنيدة والتي لا تقبل بكل الامور التي يطلبها منها الشريك، فتدخل العلاقة العاطفية في اطار من التحدي الدائم بعيداً عن الروتين والملل والرتابة، خصوصاً ان الرجل يدرك أنه في علاقة مع امرأة ذات شخصية قوية وغير اتكالية بل على العكاس ذات ثقة عالية بالنفس وقادرة على تحمل قدر عالي من المسؤولية.

2 – لا ماكياج

صدقي ذلك يا عزيزتي، فإن أغلبية الرجال يفضلون المرأة من دون ماكياج وعلى طبيعتها، فهو يحب كل شيء طبيعي بعيداً عن التصنع أو الماكياج الزائد.

فهو عندما يقع في حب امرأة يحبها على حقيقتها وهذا الامر اكثر من جميل، خصوصاً أنه تعريف المعنى الحقيقي للحب.

وبالتالي، يا عزيزتي، حافظي دائماً على طبيعتك ولا تحاولي تقليد أحد بل اظهري شخصيتك الحقيقية الى الشريك. 

3- مع النظارات الطبية

غريب هذا الامر صحيح لكن على ما يبدو أن نسبة كبيرة من الرجل تعشق المرأة التي تضع النظارات الطبية، فقد تبدو بأنها امرأة مثقفة وذكية وتمنح الشريك شعورا بالامان والراحة النفسية، بعيداً عن كونه مغروماً بامراة سطحية أو غبية.

4 – العفوية

من المؤكد أن الرجل يعشق المرأة العفوية التي تحب الحياة الى اقصى الحدود وتميل الى خوض المغامرات الجميلة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن الروتين والملل والتقاليد.

فهو يحب أن يشعر بانه في علاقة مليئة بالحياة والعفوية والمرح بعيداً عن النكد أو الطاقة السلبية.

5 – المرأة الصريحة

قد تكون الصراحة أمر مبالغ فيه لكن الرجل يحب المرأة الصريحة التي تقول كل ما تفكر به، حتى لو كان انتقادا سلبيا موجها له، فهو يشعر بالراحة في تواجده معها أكثر من المرأة المتكلفة التي تفكر مالياً وتخطط لكل ما تقوم به.