تحلمين بإمتلاك غمازات.. تعلمي طريقة رسمها بالماكياج! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تحلمين بإمتلاك غمازات.. تعلمي طريقة رسمها بالماكياج!



تعتبر الغمازات من سمات الجمال المميزة لكل من المرأة والرجل، فالمرأة يشيع إمتلاكها لغمازات على مستوى خذيها والرجل على مستوى ذقنه والتي تضفي عليه نوعا من الوسامة. لكن هناك فئة عريضة لا تمتلك هذه الغمازات، وخاصة النساء اللاتي يتملكهن الإحباط جراء إفتقادهن للغمازات لكننا نزف لكن بشرى سارة حيث أننا في مقالنا لهذا اليوم سوف نتطرق لكيفية الحصول على غمازات بخطوات بسيطة.



قبل البدء في رسم الغمازة يجب عليك في البداية أن تستطيعي تحديد المكان الذي يمكن لها أن تظر فيه بشكل طبيعي، حيث يكفي أن تحضري مرآة لكي تتمكني من مشاهدة وجهك من جميع الزوايا ومن ثم تحديد المكان المثالي لرسم الغمازة ولمساعدتك في هذه العملية من المحبذ أن تبحثي عن الخطوط التي تظهر في الوجه لحظة التبسم وإعتمادها لرسم الغمازة.



بعد تحديد المكان الملائم لرسم الغمازة، قومي بإحضار قلم نيود يقارب لون بشرتك وظلال عيون داكن اللون ويفضل أن يكون بنيا لكي يتم الموازاة بين اللونين الفتاح والغامق، كما ستحتاجين إلى بيوتي بلاندر لكي تتحكمي في عملية رسم الغمازة وإتقان الدمج لكي يظهر طبيعيا للغاية. بعد تجهيز اللوازم التي ستحتاجينها، يمكنك الآن مباشرة العملية عبر رسم نقطة في مكان تحديد الخط وأنت تبتسمين، ثم قومي بوضع قدر بسيط من ظلال العيون بواسطة فرشاة خاصة إلى حين الحصول على لون قريب من بشرتك.


قومي الآن بوضع القليل من الكونسيلر على البيوتي بلاندر لكي يتم تثبيت ما تم رسمه، ومن ثم ستلاحظين الفرق وستظهر الغمازة الإصطناعية ولكن بشكل طبيعي تماما وهذا هو ما يميز هذه الطريقة فلا تترددي في تجربتها لكي تحصلي على غمازة في المكان الذي ترغبين به على مستوى وجهك.