طرق طبيعية لتسمين الوجه والخدود..لا تفوتيها! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

طرق طبيعية لتسمين الوجه والخدود..لا تفوتيها!


تعاني العديد من النساء من نحف شديد، على مستوى الوجه. مما يجعلهن يحملن رغبة كبيرة في تسمين وجوههن والحصول على خدود ممتلئة وجميلة.



واليوم سوف نقترح عليكِ بعض الطرق الطبيعية، الكفيلة بمنحكِ خدين جذابين ووجها صحيا ممتلئا بعيدا عن الطرق الجراحية المضرة.

عن طريق النفخ:


قومي بنفخ فمكِ على نهج طريقة نفخ البالونات، مع محاولة إمساك الهواء في الخد لمدة دقيقة لتخرجيه بعد ذلك وكرري هذه الطريقة 6 مرات على مدار اليوم.

باستخدام زيت الزيتون:


عودي نفسكِ في فترة الاستيقاظ من النوم، على القيام بتناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون بشكل يومي. بالإضافة إلى تدليك خديكِ بزيت الزيتون مرتين كل يوم، مع التدليك بواسطة حركات دائرية بشكل تصاعدي على مستوى الخد لمدة 10 دقائق.

استعيني بالحلبة:


قومي بإضافة ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة، إلى قدر قليل من الماء إلى أن تحصلي على عجين متجانس. ثم ضعيه على خديكِ مع تدليك بشكل دائري وبلطف لمدة 10 دقائق، اغسليه بعدها بماء دافئ مع تكرار العملية مرة واحدة يوميا.


ابشري ربع تفاحة إلى أن تصبح كالعجين، وقومي بتدليك للخد موظفة العجين مع حركات دائرية لمدة 5 دقائق. واتركي العجين على وجهكِ بعدها، لمدة 20 دقيقة ومن ثم اشطفيه بالماء الدافئ مع تكرار الوصفة مرة بشكل يومي.

العسل:


قومي بتكوين عجين انطلاقا من ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من البابايا وطبقيها على خدكِ في الفترة الصباحية. مع تركها لمدة 10 دقائق على خديكِ، ثم قومي بشطفه بواسطة الماء الفاتر وكرري العملية مرة واحدة على مدار اليوم.

هلام الصبار:


ما عليكِ سوى القيام بتدليك خديكِ بواسطة هلام الصبار لمدة 10 دقائق، في حركات دائرية. ثم اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى إضافية على خديكِ قبل شطفه بالماء الدافئ.