منتوجات التقشير لتحصلي على بشرة ناعمة ومُشرِقة.. أكتشفي أنواعها وما يناسبك منها! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

منتوجات التقشير لتحصلي على بشرة ناعمة ومُشرِقة.. أكتشفي أنواعها وما يناسبك منها!


لا شك أن التقشير من بين الأمور المهمة لصحة بشرتكِ، فعليكِ أن تختاري بدقة المقشرات ذات الجودة العالية، لكي تحصلي على بشرة مشرقة وخالية من طبقات الجلد الميت التي تتراكم على وجهكِ نتيجة العوامل البيئية.


وسوف نقترح عليكِ اليوم، بعض المستحضرات التي تعمل على تقشير الجلد والحفاظ على نضارته ونعومته.

مقشر ELENA RUBIN REFINE:


يلعب هذا المستحضر دورا فعالا، في تقشير خلايا الجلد الميتة والمتراكمة على جلد البشرة. فهو يناسب البشرة الذهنية، عن طريق إزالة الحبوب وكذلك يمنح البشرة الباهتة بريقا ونضارة غير طبيعيين. ويمكنكِ القيام باستعماله مرتين أسبوعياً للحصول على ملمس حريري.

DERMA MD EXFOLIATING MICRO PEEL CRE’ME:


باحتوائه على فول الصويا وزيت الزيتون، بالإضافة إلى الطحالب الحمراء الطبيعية وبلورات أكسيد الألمونيوم الرقيقة. يعمل هذا الكريم على تقشير الجلد الميت ويفتح البقع الداكنة، كما يقوم بإخفاء المسام الكبيرة في البشرة والخطوط والتجاعيد. فيكفي أن تضعي كمية صغيرة منه على البشرة الجافة النظيفة، مع تدليكه بحركات دائرية بدون الاقتراب من منطقة العين.




يقوم هذا المقشر، بتجديد خلايا البشرة وتوحيد لونها. كما يمكنكِ اعتماده على الوجه واليدين سويا، وحتى منطقة الظهر والصدر عدا العين. فما عليكِ سوى تطبيق الكريم بشكل يومي، قبل وضع مساحيق التجميل أو الكريمات الواقية من الشمس.



GIA MINERALS VITALIZING ORGANIC EXFOLIATING CREAM:




يقوم هذا الكريم بتقشير البشرة، عن طريق تحفيز وتجديد خلاياها. بالإضافة إلى دوره الفعال في جعل البشرة تبدوا بشكل صحي وناعم، باحتوائه على زيت الجوجوبا والنباتات والفواكه العضوية ، فهو منتج طبيعي مئة بالمئة.



EVOLUE EXFOLIATING CLEANSER:


يعمل هذا المقشر على تنقية البشرة وتصفيتها من الشوائب العالقة بها، كما يقوم بإزالة السموم الموجودة بالبشرة ليصبح جلدكِ ليناً ورطبا. ويمكنكِ أن تجدي النوع الذي يناسب بشرتكِ من هذا المستحضر فاحرصي على انتقاء المجموعة الملائمة لكِ.