طرق بسيطة للتخلص من افرازات المنطقة الحميمة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

طرق بسيطة للتخلص من افرازات المنطقة الحميمة



قد تشعرين بالإنزعاج كثيراً من تلك الأفرازات التي تشهدها المنطقة الحميمة لديكِ ، وقد تحتاجين إلى الأغتسال بشكل دائم للتخلص من هذه الرائحة . لكن لا داعي لهذه الأمور حيث بإمكانك أن تلجئي إلى بعض الحيل الطبيعية التي تساعدك على التخلص من هذه المشكلة نهائياً .

طرق بسيطة للتخلص من افرازات المنطقة الحميمة

يقدم لكي موقع مس ناني طرق بسيطة وسهلة للغاية للتخلص من افرازات المنطقة الحميمة، حتى لا تشعري بالأحراج والأنزعاج من هذا الأمر ، وهذه الطرق هي :

الطريقة الأولى : وصفة الزغفران

يتمتع الزعفران بخصائص مضادة للأكسدة والألتهابات ، ولهذا فبإمكانه أن يخلصك من إفرازات المنطقة الحميمة . بل مميزاته تتخطى ذلك حيث أنه يساهم في تعزيز الجهاز المناعي الخاص بكِ ، مما يعني أنه يحد من حدوث الألتهابات المسببة للإفرازات المزعجة .

كيفية تحضير وصفة الزعفران

ضعي ملعقة متوسطة من الزعفران في ربع كوب من الماء على النار حتى يغلى المزيج .
قومي بنزع المزيج عن النار بعد غليانه ، وقسميه إلى 3 حصص متساوية .
امزجي إحدى الحصص مع كمية تعادلها من الماء .
اشربي من هذا المزيج 3 مرات يومياً ولمدة أيام عدة ، وستلاحظين أن سيل إفرازاتك بدأ بالأنقطاع .

الطريقة الثانية : حيلة ماء نشاء الأرز

إذا كنتِ تصرين على وضع حد لإفرازاتك الحميمة ، فما عليكِ سوى أن تستخدمي نشاء الأرز ، حيث سيؤدي هذه المهمة على أكمل وجه ، بالإضافة إلى أنه يخفف من شعورك بألم المعدة . وننصحك في هذه الحالة بأن تضعي كمية نشاء الأرز مع كمية مناسبة من الماء على النار إلى أن يغلى المزيج ، ثم تناولي القليل منه بجرعات صغيرة بين الحين والآخر إلى أن تختفي هذه الأعراض المزعجة .
الطريقة الثالثة : عصير أوراق الحبق

عليكِ إضافتها إلى الكثير من أطباقك لأنها ستمنح أطباقك نكهة مميزة لا مثيل لها ، ولكن حان الوقت بأن تغيري وجهة استخدامك لها . فهذه الأوراق ستساعدك على أن توقفي سيل إفرازاتك المزعجة .


كيفية تحضير عصير أوراق الحبق

الوصفة الأولى : قومي بمزج كمية من عصير أوراق الحبق مع كمية متساوية من العسل ، واشربي القليل من المزيج في الصباح والمساء ولمدة أسبوعين .

الوصفة الثانية : امزجي ملعقة وسط من عصير أوراق الحبق مع نصف ملعقة وسط من الكمون المطحون ، وتناولي المزيج مع الحليب الطبيعي لمدة 3 أسابيع .