طرق لصنع كريم تبييض المنطقة الحساسة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

طرق لصنع كريم تبييض المنطقة الحساسة


البشرة البيضاء والناعمة للمنطقة الحساسة من الأحلام التي تراود النساء وخصوصاً الفتيات المقبلات على الزواج... وعلى الرغم من أنّ البعض يظن أن هذا الأمر صعب ولكن يمكن تحقيق هذا الحلم بسهولة.


ومن الأسباب الأساسية التي تؤدي إلى اسوداد البشرة في المنطقة الحساسة: إزالة الشعر من المناطق الحساسة باستخدام الشفرات، استخدام الزيوت المعطرة بكثرة، وكذلك استخدام كريمات الترطيب والبودرة وما إلى ذلك إهمال النظافة الشخصية، وعدم إزالة الشعر لفترات طويلة يسبب اسمرار البشرة، وارتداء الملابس الداخلية غير المناسبة والتي لا تمتص الرطوبة والعرق، والتي لا تسمح بتهوية المناطق الحساسة.

وللحصول على بشرة بيضاء مميزة يمكنك أن تضيفي القليل من بيكاربونات الصوديوم على ليفة الإستحمام المبللة وقومي بفرك المناطق التي ترغبين بتبييضها برقة ونعومة لبضع دقائق فقط. وعند الإنتهاء ضعي الثلج وزيت الجوز على الأماكن الحساسة.

ويمكنك أن تضعي عصير الليمون على قطنة صغيرة وتطبقيها برفق على المنطقة الحساسة الداكنة وتتركيه بين 15 دقيقة و20 دقيقة ليتمكن عصير الليمون من تنشيط المنطقة واغسليها لاحقاً بالماء الفاتر. ويمكنك وضع زيت جوز الهند لترطيب الجلد.

أو قطعي الخيار قطعاً صغيرة وأضيفي قطرات من عصير الليمون إليها. وضعي الخليط على بشرتك لمدة 20 إلى 30 دقيقة. ثم، اغسليها بالماء الفاتر. وكرّري ما لا يقل عن ثلاث مرات هذا الأمر في الأسبوع.

أو اعتمدي على خلطة البندورة وعصير البطاطا والعسل فالأولان يعتبران من أهم وكلاء تبييض البشرة وخصوصاً في المنطقة الحساسة وتناسب هذه الخلطة من يعانين من حساسية زائدة في الجلد. أضيفي البطاطا المبشورة إلى عصير البندورة بكميات متوازية وقطرات من العسل، واتركيه ل5 او 10 دقائق قبل غسلها.