مكياج يوم الحب على طريقة النجمات - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

مكياج يوم الحب على طريقة النجمات

مكياج يوم الحب على طريقة النجمات

لا يمكن لإطلالة المرأة أن تكون موفّقة ومكتملة من دون مكياج جميل يسلّط الضوء على مكامن الجمال في وجهها، مع الحفاظ على جمالها الطبيعي في الوقت نفسه، فكيف إذا كان هذا المكياج لعيد الحب؟ لذلك، ليس عليك إلا اعتماد طرق النجمات في تطبيق المكياج، بحسب ما يلائمك ويناسب شخصيتك، وبالتأكيد ستحصلين على إطلالة ساحرة ومميزة.

- الشفاه البارزة: إن كنت ترغبين في مكياج خفيف للعينين لكن مع شفاه بارزة وجريئة، اتبعي أسلوب النجمة مارغوت روبي، حيث اختارت رسم شفتيها وإبرازهما باللون الأحمر الداكن، واكتفت بتمشيط حاجبيها ووضع القليل من الماسكرا. هذا الأسلوب في المكياج سيعزز شخصيتك ويشد الانتباه إليك بسرعة.



- عيون القطة: إنه أسلوب أنثوي ساحر، حيث يتم فيهرسم العينين بطريقة تجعلك تجذبين كل من حولك. لذلك، اتبعي أسلوب بيلا حديد، التي استخدمت الآيلاينر الأسود لرسم عينيها، بأسلوب مسحوب على طريقة عيون القطة، وطبقت الماسكرا، مكتفية بأحمر شفاه خفيف ولامع.



- العيون السموكي بلون الكراميل: يليق هذا المكياج كثيراً بصاحبات البشرة السمراء، كالنجمة زيندايا، التي اختارت العيون السموكي بلون الكراميل، مع رموش طويلة وكثيفة، لكن مع لمسة غلوس خفيفة على الشفتين. سيجعلك هذا المكياج متألقة ويبرز جمال عينيك وسحرهما.



- الكحل الأرجواني مع الشفاه الوردية: هو مكياج مميز ومختلف وسيمنح طلتك توهجاً، وقد اختارته النجمة كيري واشنطن في إطلالتها في مهرجان جوائز الغولدن غلوب 2018. حيث اعتمدت الظل الرمادي الداكن كبديل للظل الأسود التقليدي، وطبقت الظل الأرجواني المعدني لتحديد الجفون السفلية والعلوية بالكامل، أما في ما يتعلق بالشفاء فاختارت اللون الوردي اللامع.



- الكحل الأسود حول العينين مع الرموش الطويلة: إن كنت تودين الظهور بإطلالة رومنسية راقية ونظرات ساحرة بعيداً عن التكلف، اختاري مكياج سيدة المجتمع أوليفيا باليرمو، حيث حدّدت عينيها بالآيلاينر الأسود من الداخل والخارج، ووضعت طبقات عدة من الماسكارا لتكثيف رموش، واكتفت بحمرة زهرية ناعمة. أسلوب المكياج هذا مثالي للسهرات، لا سيما لسهرة عيد الحب، كما أنه سريع وسهل التطبيق.