للمرأة الحامل..أفكار رائعة لجلسة تصوير مثالية! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

للمرأة الحامل..أفكار رائعة لجلسة تصوير مثالية!



نادرا ما يتم تسليط الضوء على جلسة التصوير الخاصة بالنساء الحوامل، إلأ أنها تظل فترة مميزة لكي تقوم المرأة بتسجيل ذكرياتها عبر سلسلة من الصور. ولها طقوس خاصة تميزها لكي يتم الحصول على مجموعة من الصور الاحترافية والمتناغمة فيما بينها وسوف نعرض عليكِ اليوم بعض الأفكار الخاصة بجلسة تصوير المرأة الحامل.



توجد أفكار عديدة يمكنكِ تطبيقها أثناء جلسات التصوير، فمثلا إطلبي من مصوركِ الخاص أن يلتقط لكِ صورة أثناء الحمل وصورة بعد الولادة بنفس الملابس لكي يحصل نوع من المقارنة بين الصورتين وتتذكري دائما كيف كان شكلك قبل أن تضعي مولودكِ.



لا يشترط دائما في جلسات التصوير ارتداء ملابس رسمية، بل يمكنكِ مخالفة العادة والأجواء الروتينية لهذه الجلسة الخاصة بكِ. عبر ارتداء ملابس رياضية تبرز بطنكِ الشكل المطلوب وتظهر حجمها الأصلي.



يمكنكِ القيام بارتداء فستان بلونكِ المفضل والقيام بتسريحة شعر بسيطة وملفتة في نفس الآن، ثم التوجه برفقة مصوركِ الخاص إلى مكان طبيعي هادئ وتغزوه المساحات الخضراء. لكي تقومي بالتقاط صور من وحي الطبيعة وتغيير روتين التصوير في الأستوديوهات والمنازل.



يمكنكِ إشراك زوجكِ في جلسة التصوير الخاصة بكِ، لإضفاء أجواء رومانسية وترسيخ ذكريات هذه المناسبة في ذهنكما سويا وعلى مر الزمن.



قوما أيضا باستغلال فضاء منزلكما الخارجي، لالتقاط صور متنوعة توثق هذه الفترة المميزة والإسثنائية من حياتكما.