لتحافظي على استمرارية زواجك.. لا تتوقعي هذه الأشياء من زوجك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

لتحافظي على استمرارية زواجك.. لا تتوقعي هذه الأشياء من زوجك



تطمح معظم النساء في الحفاظ على علاقتها بزوجها وعيش القصة الأسطورية التي نتابعها في الأفلام، لكن ما هذه إلا قصص من سيناريوهات خيالية لا علاقة لها بالواقع، لذا تجتهد أغلبهن في البحث عن طرق ووسائل مبتدلة للحفاظ على علاقتها الزوجية، فمهما كان الحب يسودها لابد من بعض الشوائب التي توقع معظمهن في المشاكل.

فحبه لك لا يعني أنه سيفعل كل ما تفكري فيه أو تطلبينه، لذا من الواجب والضروري القيام ببعض التنازلات لضمان سير هذه العلاقة واستمراريتها، لأن الحياة الزوجية تستلزم ذلك، في هذا المقال نقدم إليك بعض الأشياء التي لا يجب أن تتوقعيها أبدا من الرجل للإبتعاد عن المشاكل التي يمكن أن تنهي علاقتك الزوجية.

1 -الجانب الرومانسي: 


من المعروف والشائع أن الجانب الرومانسي يتلاشى بعد الأسابيع الأولى من الزواج، لأن تركيبة الرجل ليست لينة مثل المرأة واغالبا ما يحتفظ بأسراره وأحاسيسه، والمرأة عاطفية وحساسة بطبعها. فالرسائل الوردية والزهور وتحضير الفطور لا توجد سوى في الأفلام، لذا لا تفتعلي مشاكل من أجل أمور كهذه.

2- الالتزام:


يكره الرجل الإلتزام بالأشياء التي تفرضينها عليه لأنه يعتبرها تقييد لحريته، لذلك لا تنتظري منه الإلتزام ببعض الأشاء التي تطلبينها لأنه لن يفعل ذلك.

3- المجاملات:


لا تنتظري منه أن يجاملك دائما أو يفخر بإنجازاتك أمام أهله وأصدقائه، لأنه يحب أن يجاملك حين تكونان لوحدكما ولأنه يعتبر المجاملة أمام الناس سخافة.

4- السخاء:


لا تنتظري من زوجك السخاء والعطاء خاصة حين يتعلق الأمر بالماديات، فمهما كان ثراء الرجل إل أنه يحب المرأة التي تعتمد على نفسها وليس لديها متطبات كثر. لذا اعثري على طريقة سلسة لتطلبي منه ما تشائين دون المبالغة أو بإظهار نفسك على أنك امرأة متطلبة واستغلالية.