حيل طبيعية فعالة لتكبير الصدر دون جراحة.. مجربة ومضمونة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

حيل طبيعية فعالة لتكبير الصدر دون جراحة.. مجربة ومضمونة


يعد الثدي من بين أكثر المناطق الحساسة في الجسد الأنثوي، فهو رمزا شامخا للأنوثة والإغواء، لكن مع التقدم في السن وبعض العوامل الطبيعية يفقد الثدي مرونته ويصبح مترهلا.
هناك عدة عوامل تؤثر على جمال الثدي، منها الرضاعة، الحمل، تقلبات الوزن، التقدم في السن، انقطاع الطمث، التغيرات الهرمونية، عدم ممارسة الرياضة، بعض الأمراض… لذا أصبحت النساء تلجأ لعمليت التجميل والحقن للحصول على ثدي جميل مشدود ومغري.

إليك حيل طبيعية لتكبير الصدر بدون جراحة:


– المكونات:


3ملاعق صغيرة حلبة مطحونة.

ملعقة صغيرة من خميرة الخبز.

ملعقتين عسل.

ملعقة نشا.

ملعقة ماء زهر.

– الطريقة:

تخلط جميع المكونات وتضعيها في الثلاجة 5 ساعات، وبعدها دلكي ثدييك بالخليط واتركيه لمدة 15دقيقة. كرري العملية مرتين كل يوم حتى الحصول على النتائج المطلوبة.

إليك حيل أخرى طبيعية لتكبير الصدر:

الرياضة

قومي بثني ساقيك واجلسي على ركبتيك مع فتح حوضك لتشكلي زاوية 90 درجة. مدي يديك إلى الأمام ثم أرجعيهما إلى جانبيك وانزلي واصعدي بذراعيك مثل الحمامة. كرري هذه العملية 30 مرة في اليوم لتحافضي على مرونة الجلد المحيط بالثدي. سيساعدك هذا على شد الثدي.

التدليك

يساعد التدليك على تحفيز الدورة الدموية وهذا يساعد على شد الثدي، كل ما عليك فعله قومي بتسخين زيت الزيتون حتى تصبح دافئة وقومي بتدليك ثديك لمدة 15 دقيقة. يساعد زيت الزيتون على تكبير وتنعيم الثدي ويمنع الترهل لأن زيت الزيتون غني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة. كرري هذه العملية كل يوم لتحفيز نمو وشد ثدييك.