كيف يمكن لزوجك إيصالك للنشوة عدة مرات؟ - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

كيف يمكن لزوجك إيصالك للنشوة عدة مرات؟


الوصول للنشوة أمر ممتع للرجل والمرأة، ورغم أنه تحدٍ كبير لكل زوجة -فمن المعروف أن الوصول للنشوة عند المرأة أصعب من الرجل- فإن 35% من النساء يمكنهن الوصول للنشوة أكثر من مرة خلال العلاقة الحميمة!


كيف يمكن للزوج إيصال زوجته للذروة أكثر من مرة؟

في البداية، يجب التأكد من أنكِ تريدين الوصول للنشوة مرة أخرى، فبعض النساء يشعرن بالإرهاق والتعب، لذا ليس هناك فائدة من المحاولة حينما تكون الرغبة غير موجودة.
أما إذا وُجدت الرغبة، فهناك مجموعة من الأشياء يمكنها مساعدتك للوصول للذروة مرة أخرى:
1- التحضير للعلاقة مبكرًا:

حينما يشعر الإنسان بالجوع الشديد، فإنه يلتهم طعامه بالكامل ثم يذهب لإحضار طبق آخر، هذا ما يجب أن تشعر به المرأة إن كانت تريد الوصول أكثر من مرة، تصل إلى شعور "الجوع الجنسي" حيث الوصول للنشوة مرة واحدة لن يكفيها في هذا الوقت!

ومن أولى خطوات تحقيق ذلك أن يبدأ الرجل في مغازلة امرأته قبلها بساعات طويلة، رسالة في الصباح على المرآة، ورسالة نصية على الهاتف في منتصف النهار، غزل ومداعبة بالعينين عند وصوله للمنزل، مساعدة في طلبات المنزل والأطفال بعد تناول الغداء، وهكذا إلى أن تحين اللحظة المناسبة للعلاقة الحميمة، عندها سيجد الرجل زوجته في مرحلة الجوع لهذه العلاقة، وهناك بعض الزوجات يستطعن الوصول للنشوة خلال نفس العلاقة ثلاث مرات متتالية.
2- منح المهبل فترة للراحة:

بعد الوصول للنشوة للمرة الأولى يصبح المهبل حساسًا أكثر من اللازم، عندها يجب على الزوج التوقف عن مداعبة المهبل في هذا الوقت فهي لن تشعر بالاستمتاع بل بالانزعاج.

وهذا ليس معناه أن يتوقف الزوج كليًا عن مداعبة زوجته، بل يستمر في مداعبة مناطق أخرى كالثديين والساقين، وبقية مناطق الإثارة عند المرأة، بالإضافة إلى الكلمات الرقيقة في الأذن حتى لا تخرج الزوجة من العلاقة تمامًا وتشعر أنها وصلت للنهاية.

3- العودة مرة أخرى لمداعبة المهبل:

بعد الخطوة السابقة والتوقف لمدة دقيقة أو دقيقتين، يجب أن يعود زوجك مرة أخرى إلى مداعبة المهبل والبظر بيديه واستخدام الجنس الفموي إن كنتِ ممن يفضلنه، مع الإبقاء على مداعبة باقي مناطق الإثارة، والكلمات هنا لها دور ساحر في إشعال رغبة المرأة مرة أخرى، فحينما تشعر أن زوجها لا يزال راغبًا بها ويراها جميلة تشتعل رغبتها في الوصول للنشوة مرة أخرى.

5- تغيير الأوضاع:

الإبقاء على نفس الوضع للوصول مرة أخرى من الممكن أن يصيب الزوجة بالملل، فيمكن استخدام أوضاع أخرى تصل بالزوجة للذروة، أو استخدام أساليب أخرى للوصول للنشوة مثل المزلق الحميمي أو الألعاب التي تثير شهوة الزوجة، فالمهم حدوث تغيير لمنع الشعور بالملل في العلاقة.