طبقي وصفة لتكبير المؤخرة بفترة قصيرة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

طبقي وصفة لتكبير المؤخرة بفترة قصيرة



القوام مهمة عند السيدات والفتيات لانها تبرز شكل جسمهن وأنوثتهن بالاخص في الملابس والفساتين والبناطيل الجينز. وبالتالي، إن المؤخرة الصغيرة والمبلطحة أو غير الكبيرة ومن دون شكل جميل تسبّب الاحراج للبعض من السيدات لصغر حجمها. لذلك، تلجأ البعض من السيدات الى عمليات التجميل أو الى الكريمات أو حتى الحبوب كي تكبر حجم المؤخرة. ولكن الطريقة الاسهل التي تعرّفك عليها ياسمينة هي تطبيق الخلطات المنزلية لتكبير المؤخرة ذي مكونات صحية لحسمك وجلدك.



الخلطة الاولى: ضعي ملعقتين كبيرتين من السمسم وأضيفي ملعقة من العسل. تناولي هذه الخلطة مرّتين في النهار لمدة شهر وستلاحظين الفرق الواضح.

الخلطة الثانية: ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأضيفي أخرى صغيرة من خميرة البيرة مع المياه الفاترة .ادهني المكوّنات على منطقة المؤخرة قبل النوم واتركيها للصباح.

الخلطة الثالثة: ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأضيفي عليها ملعقة من العسل الطّبيعي وأخرى من الزّبيب. ضعي القليل من المياه واشربي الخليط يوميّاً لمدّة شهر.

الخلطة الرابعة: ضعي 4 ثمرات من التمر في القليل من الماء الدافئ وملعقة سمنة على النار، لمدة 3 دقائق وأضيفي كوب من الحليب والحلبة إلى الخليط. اخلطي المكونات جميعها حتى تمتزج جيداً. تناولي الخليط صباحاً ومساءً لمدة شهر على الأقل.

الخلطة الخامسة:اخلطي ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت الحلبة. طبّقي هذا الخليط على المؤخرة بطريقة دائرية لمدة نصف ساعة.

الخلطةالسادسة: اخلطي تمر سكّري المضغوط داخل الكيس مع القليل من الماء الدافئ. ثم ضعي سمنة أو زبدة على نارٍ هادئة لمدة ثلاث دقائق تقريباً ثم اضيفيها الى المكونات. واضيفي أيضًا كوباً من الحليب المخلوط وملعقة صغيرة من الحلبة. تناولي القليل من الخليط يومياً في الصباح والمساء.