مجموعة كاملة لتمارين تكبير الارداف والمؤخره - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

مجموعة كاملة لتمارين تكبير الارداف والمؤخره



تعد المؤخرة من أساسيات الجمال في جسم المرأة ، حيث تعطيها مظهراً أكثر أنوثة وجمالاً ، ولذلك نقدم لكِ مجموعة كاملة لتمارين تكبير الارداف والمؤخره التي تعطيكِ المظهر الرائع والأنوثة الطاغية دون اللجوء إلى عمليات التجميل .

تمارين تكبير الارداف والمؤخره



العديد من السيدات سواء النحيفات جداً أو الممتلئات تمتلىء منطقة الأرداف والمؤخرة بالسلوليت لديهن . و ” السلوليت ” هو مصطلح عادة ما يستخدم لوصف الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف والمؤخرة والتي تمتد خلال طبقة البشرة في تلك المناطق ، مما ينتج عنها تعرجات في هذه المناطق تعطي مظهر جمالي غير مرغوب فيه . وهذه الحالة من أكثر الحالات الجلدية التي تشتكى منها النساء في هذه الأيام .

ومن أهم وأقوى الأشياء الفعالة التي تخلصك من السلوليت ، وتجعلك تتمتعين بمؤخرة وأرداف أكثر أنوثة وجمالاً هي تأدية التمارين الرياضية التي تستهدف منطقة المؤخره والادراف ، حيث تقوم بتحفيز العضلات في هذه المناطق وشد الجلد وبالتالي دفع الدهون إلى الخلف ومنعها من التراكم تحت سطح الجلد مباشرة في هذه المناطق مع ضمان تكبير أردافك ومؤخرتك بشكل آمن .

ولذا فقد قدمنا لكِ مجموعة كاملة لتمارين تكبير الارداف والمؤخره حتى تحصلي على أرداف مشدودة وكبيرة ومؤخرة كبيرة وذات أنوثة طاغية وخالية من السلوليت ، وهذه التمارين هي :

1- التمرين الأول ” من أسهل التمارين لتكبير الارداف والمؤخره “



استلقي على بطنك واثني ركبتيكِ الأثنين معاً على الأرض ، ثم ضعي كفوف يديكِ الأثنين على الأرض ، وارفعي رجلاً واحدة وهي مثنية كما في الصورة لفوق ، ثم انزليها مثنية وارفعيها بحيث لا تلامس الأرض . كرري هذه الحركة عدة مرات ، ودوامي على هذا التمرين وستحصلي على نتائج مذهلة .

2- التمرين الثاني ” تمرين الركب “

اتكئي على ركبتيكِ على الأرض ، وخذي نفساً عميقاً ومدي كعب قدمك إلى الوراء والرجل الأخرى مثنية للأمام ، أفرغي نفسك بحيث تقومين بثني رجلك إلى الأمام ثم تعودي إلى وضعية الأنطلاق ، كرري هذا التمرين عدة مرات .

3- التمرين الثالث ” تمرين الأستلقاء الجانبي “


استلقي على جانبك الأيسر ثم ضعي رأسك على يدكِ اليسرى ، قومي بثي رجليكِ بزاوية 90 درجة ، ثم ارفعي رجلك اليمنى إلى أعلى وعودي إلى وضعية الإنطلاق ، كرري هذا التمرين على كل اتجاه عدة مرات .

4- التمرين الرابع ” تمرين الوقوف خلف الكرسي

قفي وضعي طرف يديكِ على الكرسي من الخلف ، وارفعي إحدى ساقيكِ إلى الخلف قدر استطاعتك ، ثم انزليها إلى أن تقترب من الأرض ، ثم اعيدي رفعها . كرري هذا التمرين عدة مرات .

التمرين الخامس ” تمرين الجلوس “



ضعي يديك خلف رأسك ثم انزلي بأردافك إلى الأسفل نحو الأرض وكأنك تحاولين الجلوس ، ثم اضغطي على رجليكِ وارفعي جسمك وعودي إلى وضعية الإنطلاق . كرري هذا التمرين عدة مرات .
مجموعة كاملة لتمارين من اليوتيوب لتكبير الارداف والمؤخره