10 معلومات تجعل الجنس الفموي ممتعاً لكِ ولزوجك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

10 معلومات تجعل الجنس الفموي ممتعاً لكِ ولزوجك



ينزعج كثير من النساء من الجنس الفموي على الرغم من كونه أحد طرق الإثارة المعروفة عند الطرفين، وكثير منهن يرغبن في ممارسته والشعور بالإثارة معه ولكن لا يستطعن الاستمتاع بشكل كامل، هذه الطرق ستجعل الجنس الفموي أكثر متعة لك ولزوجك.


1- أطفئي الأنوار:

رؤية الزوج خلال مداعبة العضو الذكري من الممكن أن يزعج كثير من النساء ولا يشعرن بالراحة مع ذلك، يمكنك تجنب ذلك بإغلاق أنوار الغرفة أو تخفيف الإضاءة قدر الإمكان لكي تشعري بالعلاقة بشكل أفضل.


2- عنصر المفاجأة:

هل تعلمين أكثر ما يثير الرجال؟

أن تفاجئيه بالعلاقة الحميمة على عكس ما يتوقعه، والجنس الفموي على وجه الخصوص عندما يأتي بشكل مفاجيء يكون له مفعول السحر على الزوج، فمثلا عند عودته من الخارج فجأة بادري بمداعبته بمجرد دخوله من الباب!


3- اجعلي جسدك يتحدث بالنيابة عنك:

لا تستطيع بعض الزوجات مصارحة أزواجهن باستخدام حركات جديدة في مداعبة المهبل أثناء الجنس الفموي، بدلا من ذلك يمكنك إخبار الزوج بجسمك فتحريك وركيك لأعلى وأسفل سيحرك المهبل في اتجاهات مختلفة تخبره بشكل غير مباشر عن الوضع الأمثل لإثارتك.


4- التجديد في الحركات:

بعد مرور فترة قصيرة من مداعبة الزوج للمهبل بفمه تشعر بعض النساء بالملل وتختفي الإثارة شيئا فشيئا، فهو لا يقوم بحركات مختلفة فقط يداعبه بلسانه بنفس الشكل كل مرة، اطلبي من زوجك أن يجدد في طريقة مداعبة المهبل وأن يضغط على البظر بشكل أكبر فهي من أهم مناطق الإثارة لديك.