3 تسريحات شعر ناعمة لجميع مناسباتك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

3 تسريحات شعر ناعمة لجميع مناسباتك







من المعروف أن الشعر زينة المرأة، فمهما كان ماكياجها جميلاً فهو لا يكتمل إلا بتسريحة شعر مميزة وجميلة، فإذا كنت تودين الظهور غاية في الأنوثة والرومانسية في مناسباتك المختلفة، بعيداً عن التكلف والمبالغة، سنقدم إليك في ما يلي ثلاث تسريحاتمميزة وسهلة لتختاري منها ما يناسبك.

1- التسريحة الأولى لذوات الشعر الكاريه، وهي تسريحة الشعر الكيرلي مع أكسسوار ناعم ومميز، لا سيما أن موضة الشعر القصيررائجة جداً في الوقت الحالي، إضافة الى أنها تظهرك بوجه ناعم وطفولي وبطلة غير متكلفة، وستكون ملائمة جداً لك إذا كنت تتمتعين بطبع مرح. ولإضفاء بعض التميز على تسريحتك، اجمعي الغرة على جانب واحد بواسطة دبوس مرصع، أو قطعة أكسسوار ناعمة، فهي بالتأكيد ستزيدك أنوثة وبريقاً.

2- أما لذوات الشعر الطويل، اللواتي يحبذن إطلالة الشعر الناعمة جداً، بإمكانهن اعتماد تسريحة الشعر المالس جداً مع قسم الشعر الى النصف، وتثبيت نصفي الشعر بدبوسين مميزين على مستوى الأذن، وهذه التسريحة ظهرت بها العارضة العالمية بيلا حديد، وقد أظهرت ملامح وجهها الجميل بشكل أنثوي راقٍ، لذلك اعتمدي هذه التسريحة، فهي ستزيد من أنوثتك وتبرز جمال وجهك، كما أنها شبابية وعصرية بامتياز، علماً أن الشعر الحريري الناعم دائماً ما يلفت الأنظار ويكون محط الأنظار.


3- التسريحة الثالثة، هي الغرة المشدودة المثبّة بالدبابيس: إنها تسريحة ذات مظهر أنثوي بامتياز، حيث تأتي الغرة مشدودة الى الخلف ومثبة بدبابيس، وذلك لإظهار مكامن الجمال في وجه المرأة، مع ترك الشعر ناعماً ومنسدلاً على الظهر. إضافة الى ذلك، تمنح هذه التسريحة الوجه لمسة طفولية ونعومة فائقة.