هاتفه حامل أسراره، وإذا تواجدت هذه الدلائل الـ4... فاعلمي أنه ليس وفياً! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

هاتفه حامل أسراره، وإذا تواجدت هذه الدلائل الـ4... فاعلمي أنه ليس وفياً!



إذا كانت المرأة متهمة "بإدمانها" على مواقع التواصل الاجتماعي عموماً وانستقرام تحديداً، الامر الذي يلزمها بحمل هاتفها والاحتفاظ به دائماً، فإن الرجل متعلّق أيضاً بهاتفه ويصعب عليه التخلي عنه. ويملك الرجال حججاً كثيرة تبرر احتفاظهم بهواتفهم وأهمها العمل، فكثيرين هم من يتحججون بالعمل والاشغال لاخفاء هواتفهم عن زوجاتهم وحبيباتهم. وقد توصلت دراسة أميركية حديثة الى نتيجة مفادها أن هاتف الرجل حامل أسراره، وإذا تواجدت هذه الدلائل الاربعة فإنه حتماً ليس صادقاً تجاهك ولا وفياً:


1- رموز وكلمات السرّ: إذا كان زوجك أو حبيبك مهووساً باستخدام كلمات ورموز السرّ على هاتفه ولا يمكن الدخول الى أي تطبيق من دون استخدامها، فاعلمي أنه يخفي شيئاً عنك حتماً. إذ وجد الخبراء أنّ أول مؤشر لخيانة الرجل يكمن في هوسه بالسريّة المطلقة.

2- المكالمات الليلية: إذا كان حبيبك أو زوجك يتلقى الكثير من المكالمات الليلية التي لا يجيب عنها بوجودك ويحرص على أن يكون بعيداً عنك، فهذا يستوجب الشكّ بحسب ما ذكر الخبراء. فقد تبين أن المكالمات الليلية والسرية هي واحدة من الدلائل الاكيدة للخيانة.

3- تطبيقات المواعدة: بالطبع، إن الرجل المرتبط لا يحتاج أبداً الى تطبيقات المواعدة، لذا إذا اكتشفت أن حبيبك أو زوجك قد حمل واحدة من تلك التطبيقات فاعلمي أنه ليس وفياً تجاهك.

4- الهوس بالهاتف: إذا كان حبيبك أو زوجك مهووساً بهاتفه ولا يمكنه اشاحة نظره عنه حتى بوجودك، ويتصفحه باستمرار وكأنه ينتظر شيئاً مهماً، فهذا يعني أن ثمة احتمال كبير بأنه يبحث عن مغامرة عاطفية جديدة.