5 أفعال احذري من فعلها ” ليلة الدخلة “ - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

5 أفعال احذري من فعلها ” ليلة الدخلة “



هل أخيراً تحقق حلمك بالزوج بمن تحبين ، هل كنتِ تخططين لهذه الليلة طويلاً وتحلمين بارتدائك الفستان الأبيض ، وبجمال رقصتك الرومانسية التي ترقصينها معه ، وهل مازال ينتابك الخوف ولا تعلمي ماذا تفعلي عند ذهابك معه لبيته ، إليكِ الأفعال التي يجب تجنبها في ليلة دخلتك ( ليلة العشق والغرام والرومانسية ) .. ليلة العمر ولذلك احرصي أن تكون حقاً من أفضل ليالي عمرك كاسمها .

1- التصرفات الطفولية

البكاء وطلب الأتصال بوالدتك على الفور ، أو انك تشعرين بالحنين والشوق إلى عائلتك ، وتودين العودة حتماً للنوم في غرفتك .

عليكِ أن تعلمي أن كل هذه محاولات فقط من عقلك الباطن للوصول إلى مخرج من الموقف الذي يخشاه وهو ( ليلة الدخلة ) ، وعليه فإنا اطمئنك .. لا يوجد شيئاً كبيراً يستحق كل هذه الرهبة منك .

2- الخوف

قد يقضي خوفك على جمال اللحظات التي وعدتي نفسك بها ، لأن الأرتباك والتوتر سيرافقان خوفك حتماً ، وقد تفسدين أجمل ليلة في عمرك بسبب هذا الخوف ، وبعد سنوات تندمين جداً على ما فعلتيه في هذه الليلة المميزة .

3- انتظار المتوقع والأحكام المسبقة

اعرفي أن لكل ثنائي حالة خاصة ، فمهما كنتِ من اللواتي سألن صديقاتهن عن أحداث الليلة الأولى ، ومهما أكثرتي من القراءات عن النصائح في تلك الليلة ، فليس بالضرورة أن يكون حالك مشابه للحالات السابقة .

4- الإدعاء بالتعب الشديد

أي البدء بالتذمر من تعب اليوم الطويل ، والإكثار من التحدث عن حاجتك للنوم على الفور ، عليكِ العلم أن هذه التصرفات ستزعج زوجك حتماً ، لأنه وبعد تحضيرات الأشهر الطويلة .. والمصاريف الباهظة لن يتوقع منك الزوج أن يكون هذا هو تقديرك له ..

كما أن التأجيل ليوم آخر سيزيد من الحمل النفسي على زوجك وعليكي ايضاً .. ولذلك فالأفضل عزيزتي أن يتم فض الغشاء في أول ليلة .

5- التروي .. لا للعجلة

عليكم التمتع بكل لحظة من هذه الليلة المميزة كعشاء رومانسي بعد الدخول لبيت الزوجية مع كلمات حب لا تنتهي .. مع ضرورة الصلاة أول دخولكم منزلكم والدعاء بحياة زوجية سعيدة لكما سوياً .

ومن الضروري أن تتذكروا معاً أحداث اليوم السعيدة ولحظات الفرح والسعادة التي جمعت بينكما ، ثم تحدثوا عن سعادتكما باجتمعاكم سوياً في عش زوجي واحد وانتما على السرير ، وتكلموا كثيراً عن حبكما قبل البدء في أي شىء ، ويتوجب على الزوج هنا الإكثار من المداعبة لأقصى حد ، بحيث لا تقل مداعبته لزوجته عن نصف ساعة على الأقل قبل البدء في الإيلاج .


والآن سنقدم لكِ الملابس التي لا يجب عليكِ ارتدائها في ليلة الرومانسية ، حتى تستمتعي بليلة جميلة هادئة .. تتذكرينها طيلة عمرك انتِ وزوجك وهي :

1- الملابس العلوية

هي واحدة من الملابس التي يجب عليكِ تجنب ارتدائها في ليلة الدخلة ، إذ أنها تظهر الكثير من مفاتن جسدك ، ولا ينبغي أن يرى زوجك جميع مفاتنك في أول ليلة ، بمعنى أنه قد تتمتعين برجلين جميلتين جداً ( والحقيقة جميع النساء لديهم هذه الميزة ) إلا انه لا ينبغي أن يرى هذا في ليلة دخلتكما .

بل ينبغي أولاً أن يحاول اكتشاف مناطق الجمال لديكِ ، لذلك كوني غامضة ولا ترتدي ملابس مبتذلة في ليلة دخلتك ، ولا تقلقي إذا أراد رؤية شىء فسيقوم بكشفه .


2- التنانير القصيرة جداً

بعض النساء يقومون بارتداء تنانير قصيرة جداً في ليلة دخلتهما على اعتبار كونها مثيرة ، بالطبع هي مثيرة جداً عزيزتي ولكن لا داعي من ارتدائها في ليلة دخلتك ، إذ أنها مع وجود تنورة قصيرة فأنتِ بذلك تحجبين خيال زوجك وتخمينه ، ولكن إذا أردتِ بشدة ارتدائها في هذه الليلة المميزة فقومي بارتداء تنورة أقصر قليلاً من الرقبة ، حيث تعد هذه أنيقة بجانب أنها لا تظهر الكثير من تفاصيل جسدك ، وبذلك يكون هناك مجالاً كبيراً لتخيل زوجك لجسدك .

3- أي ملابس غير موسمية

وهنا أنا اقصد الملابس التي تكون على غير موسمها أي ترتدي قميصاً شتوياً وبفرو ونحن في الصيف ، إذ انها تبدو مصطنعة ولا شك أن زوجك سيلاحظ ذلك بشدة ، ولذلك لا تتصنعي وكوني على طبيعتك وارتدي ملابس تناسب الموسم ، وإن أراد هو أن ترتدي شيئاً ما من دولابك ، فلا تقلقي فسيقوم بجلبه لكِ أو أن أراد شيئاً فلن يعيقه أي شىء .. بل سيفعله بكل تأكيد .

4- الملابس الصارخة

عليكِ أن تعلمي أن ليلة دخلتك ليست حفلة تنكيرية أو عيداً ، ولذلك فعليكِ أن تتجنبي ارتداء الملابس الصارخة التي ستجعل زوجك يضع نظارته الشمسية على عينيه ، أي لا ترتدي الملابس التي تشتمل على الورود والألوان الغير مريحة للعين وللنظر ، والتي لا تعد رومانسية على الإطلاق .

5- الكثير من المايكب

نحن السيدات نغضب كثيراً حينما نرى سيدة تضع الكثير من مساحيق التجميل حول عينيها ، أو تضع أحمراً للشفاه صارخاً ، فما بالك بالرجل ؟!

بالطبع سينزعج بالإضافة إلى خوفه من تقبيلك وقتها ، لأنه يخشى من أن ينتقل مايكبك الكثير هذا إليه ، ولذلك قومي بوضع مايكب ولكن هادىء مع ماسكارا خفيفة وقليلاً من أحمر الخدود ، مع وضع أحمر شفاه رائع .

6- طلاء الأظافر الأحمر

أنا اعلم عزيزتي أنه لوناً مثيراً ، ومحبب لدى معاشر النساء ، ولكنه ليس محبب وضعه في ليلة دخلتك بالأخص ، إذ أنه يقوم ببعث رسالة سيئة إلى زوجك ، وهو أن الزوج وقتها سيراكِ مصاصة دماء ولستِ زوجة مثيرة وجميلة كما تظنين ، ولذلك ابتعدي عنه في هذا اليوم فقط من أجل زوجك .


7- شبكة الصيد

إن كان زوجك يحب ارتدائها فقومي بارتدائها ، وإن لم يكن فمن الأفضل عدم ارتدائها في هذه الليلة تحديداً ، إذ انها لا تناسب ليلة دخلتك ، بل انني اراها ليست مناسبة لأي لقاء زوجي خلال الثلاث شهور الأولى فقط .

8- أي شىء يكشف الكثير من جسدك

عزيزتي الزوجة هذه ليلة دخلتك وليست ليلة رسم صورة لزوجة عارية ! .. ومن ثم ينبغي عليكِ تجنب لبس الملابس التي تكشف الكثير من جسدك .

قومي بارتداء تنورة فضفاضة ، مع رفع خط الرقبة الخاص بها ، مع مراعاة عدم إبراز الثديين بشكل علني ، والأهم من كل ذلك أن تحرصي على ألا تعرضي نفسك للبيع ، في حين أن قصدك الخفي هو ذلك ولكنه لابد أن يبقى خفياً ، وعلى الزوج أن يكشف هو النقاب عنه .

9- ارتداء الجينز والتيشرت

سيدتي الغالية .. لستِ ذاهبة إلى النادي أو إلى صالة للألعاب الرياضية حتى تقومي بارتداء الجينز والتيشرت ، بل أنها ليلة للعشق فقط والرومانسية ، وكل ما هو أنثوي .. اجعليه يشعر بمدى رقتك وأنوثتك من خلال ملابسك .

وفي النهاية أحب أن انوه أنه ينبغي أن يكون هدفك في هذه الليلة هو التحلي بنفس هادئة ومطمئنة ، وعليكِ أن تكوني نسمة في حديثك مع زوجك ليس ذلك قط ، بل اجعليه يستمتع برقة حديثك ويصغي بشغف إلى ما تقولينه ، وليس المقصد التحديق طول الليل في جسدك .. !

واعلمي أنه إذا لم ينظر لعينيكِ طويلاً ، وانشغل عنهم بالنظر إلى ثدييكِ ، فأنتِ بذلك لستِ في ليلة دخلة ، وإنما في مقابلة جنسية بحتة .

والآن بعد كل ما سرد لكِ .. ما الأشياء التي لن تفعلينها ليلة دخلتك ؟ وأي من الأثواب تعتقدين انه ليس مناسباً لهذه الليلة ؟