مميزات الحياة قبل الزواج.. ستغير نظرتك كليا عن القفص الذهبي! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

مميزات الحياة قبل الزواج.. ستغير نظرتك كليا عن القفص الذهبي!



تحلم كل إمرأة بأن تدخل القفص الذهبي وتكون أسرة سعيدة بعيدا عن حياة العزوبية، حيث أنها تسعى دائما للبحث عن فارس أحلامها القادم بحصان أبيض لكي يصبح توأم روحها وتكمل مشوار حياتها برفقته إلى مدى الحياة. إلا أننا عزيزتي في هذا المقال، سنغير فكرتك هذه من خلال جرد بعض المميزات التي تتمتعين بها في حياتك قبل الزواج إلا أنك لم تستشعريها قطّ.

في فترة ما قبل الزواج، سيكون ذهنك صافيا مصيرك غير مرتبط بأي شخص آخر ولست مجبرة على القيام بالمهام المنزلية المتعبة والشاقة وتحضير الطعام بشكل يومي ومستمر فضلا عن تحمل مسؤولية الأطفال ورعايتهم. فبمجرد دخولك القفص الذهبي، لن تنعمي ولو للحظة واحدة براحة البال وحرية التصرف وهذه الميزة متوفرة بشكل جلي في حياة العزوبية إلا أنك لا تستشعرين قيمتها.


تستطيعين قبل الزواج أن تسافري بمفردك لأي مكان يخطر ببالك، وتتنزهي مع أصدقائك بحرية تامة دون حسيب أو رقيب. إلا أن الوضع يختلف تماما بعد الزواج، فسيصبح هناك شخص يراقب جميع تحركاتك ويحد من علاقاتك الشخصية فضلا عن إستنطاقك بشكل دوري ومستمر عن كل خطوة وتصرف قمت به، وهو ما سيقيد حريتك بشكل تام فإن كنت ما عاشقات الحرية عزيزتي فلن تجدي أجمل من فترة العزوبية لكي تتمتعي بها.



فكري مليا في رشاقتك ولياقتك البدنية، فقل الزواج متاح لك الإهتمام بمظهرك الخارجي وتفرغك لأداء التمارين الرياضية بشكل منتظم وهو ما يمنحك إطلالة جذابة ومثيرة. ولا شك أنك بعد الزواج، حتى ولو حاولت الإستمرار على نفس المنوال لن تتمكني من مجاراة الأوضاع خاصة بعد الولادة فستفقدين جسمك ووزنك المثاليين ولن يصبح لك المزيد من الوقت لكي تمارس أي نشاط رياضي بسبب إنشغالك بمولودك الجديد.