طبقي هذه الأفكار للحصول على ديكور منزلي بلمسة ناعمة ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

طبقي هذه الأفكار للحصول على ديكور منزلي بلمسة ناعمة !



تختلف أنواع الديكورات التي تزين مختلف البيوت، حسب ذوق كل امرأة، إذ ترغب كل واحدة منهن وضع لمستها الخاصة في منزلها ليكون مميزا عن غيره، ويظهر ذوق ربة البيت في الأفرشة المختارة لتأثيث المنزل،و دهانات الجدران وكذا الديكورات الثانوية التي تزين أركان البيت.

فبمجرد دخولك إلى منزل أي سيدة، ستستشعر من خلاله ذوقها الخاص وجوانب من شخصيتها، إذا أخذنا على سبيل المثال المرأة الرقيقة والهادئة، التي تفيض أنوثة ونعومة،بالإضافة إلى إطلالتها الراقية والنعومة الظاهرة عليها، هناك العديد من التفاصيل الدقيقة التي تُميز منزلها، سنُحاول تعريفك على أبرزها من خلال السطور التالية:


-دهانات الجدران:

تُعتبر الألوان الفاتحة والباستيل بمختلف تدرجاتها هي المُسيطرة على منزل المرأة الناعمة، إذ تُضفي شاعرية ولمسة أنثوية على البيت، وتجعله يبدو مُبهجا أكثر،كما أنها تُشعر الشخص بالراحة النفسية عند التواجد فيه، وتجعل المنزل في تجدد دائم.



-المزهريات:

تُزين المزهريات المنزل وتُضفي له لمسة طبيعية مُفعمة بالحياة، خصوصا إذا اختارت المرأة أزهار طبيعية فواحة الرائحة، فإنها ستكون بذلك قد جعلت من منزلها تُحفة نادرة تتمنى أي سيدةأن تمتلك مثله.

-قماش “الساتان” لغرفة النوم:

يتميز قماش الساتان بنعومته الفائقة ولمعانه، مما يُضفي لمسة ساحرة على غرفة نومك التي يجب أن تتوفر فيها جميع سبل الراحة، خصوصا في أغطية السرير والوسائد.



-الشموع العطرية:

بالإضافة إلى الإضاءة الرومانسية التي تمنحها الشموع، فإن العطرية منها ستجعل منزلك يفوح برائحة زكية وطيبة مما سيؤثر بشكل إيجابي على مزاجك، ويجعلك أكثر تفاؤل وطاقة.

-إضاءة الأسقف LED:

أصبحت مصابيح LED من أكثر أنواع الأنوار المستعملة بكثرة في البيوت، إذ تمنح درجة إضاءة مثالية، تجمع بين العصرية والكلاسيكية، خصوصا أثناء استخدام الـ”سبوت لايت” في الصالونات وبهو المنزل.