هل العلاقة الحميمة آمنة خلال الحمل؟ - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

هل العلاقة الحميمة آمنة خلال الحمل؟



كنا نتسائل دائما عن أهمية تنوع الفواكه، فنحن نعلم دائما أنها تحتوي على فيتامينات لازمة لبناء وتكوين الجسم ولكننا اكتشفنا أن بعض الفواكه لا يقتصر دورها فحسب على الفيتامينات والمعادن بل هي تعتبر فياجرا طبيعية. تعمل هذه الفواكه على زيادة الرغبة الجنسية وتمد الجسم بالطاقة وبالتالي الحصول على علاقة جنسية مليئة بكل ما هو ممتع. تعرفي على أهم ثمان فواكه تزيد الرغبة الجنسية.

الرمان

الرمان هو واحد من أهم الفواكه التي تزيد من النشاط الجنسي، فقد أثبتت الأبحاث العلمية أن تناول عصير الرمان بشكل يومي يزيد الرغبة الجنسية. يساعد الرمان الجسم على إنتاج مادة أكسيد النيتريك وهي المسئولة عن اتساع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم، لذا تمتعي بعلاقة حميمة لا مثيل لها.

الفراولة

من أشهر الفواكه المنشطة جنسيا، فهي غنية بالمواد المضادة للأكسدة فتحمي القلب والشرايين. تحتوي على نسبة عالية من فيتامين C كما أنها تزيد من الحيوانات المنوية لدى الرجل. أكثرا من تناول الفراولة وستحظان بليلة حميمة لا تنسى.

التين

يعتبر التين من الفواكه المفيدة للنساء والرجال على حد سواء، نظرا لارتفاع الأحماض الأمينية فيه. فالأحماض الأمينية لها دور أساسي لا يمكن إغفاله في زيادة الرغبة الجنسية.

الأفوكادو

يمد الأفوكادو الجسم بطاقة لا مثيل لها، لاحتوائه على حمض الفوليك، كما يخلص الجسم من التوتر لتوفر فيتامين B6 فيه بكثرة. استمتعي بعلاقة جنسية مليئة بالإثارة.

الموز

ابدأي يومك بتناول ثمرة موز في الصباح واستمتعي بمزيد من الطاقة والحيوية. ستلاحظين أيضا زيادة الرغبة الجنسية لأن الموز يحتوي على إنزيم البروميلين وأيضا فيتامين B.

التمر 

منذ قديم الأزل والتمر يعرف بأنه يمد الجسم بالطاقة الهائلة، فماذا عن زيادة الدافع الجنسي وتحسين العلاقة الزوجية؟ بالطبع هو يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.

التوت الأحمر

على الرغم من صغر حجمه إلا أنه له دور فعال في زيادة النشاط الجنسي، فهو يزيد من هرمون الإستروجين والبروجسترون، هذا بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من فيتامين C. يلعب التوت الأحمر أيضا دور فعال في علاج حالات ضعف الانتصاب.

الكرز

دائما ما يستخدم الكرز في الأفلام من أجل إغراء الرجل، فحقا الكرز يعتبر فاكهة مثيرة من الدرجة الأولى بداية من لونه الأحمر الذي يتركه على الشفاه إلى طعمه وتأثيره. يحتوي الكرز على مادة الأنثوسيانين التي تحمي من انسداد الشرايين.