عشر أفكار لعمل ديكورات صيفية في منزلك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

عشر أفكار لعمل ديكورات صيفية في منزلك



قبل أن يحل فصل الصيف، يحتاج منزلك إلى إدخال بعض الديكورات الصيفية عليه لكسر الشعور بالملل، وتضفي نوعا من البهجة والمرح على أجواء المنزل وأيضا لتشعر جميع من حولك خاصة الأطفال بروح هذا الفصل الحار. نقدم لك في هذه الموضوع عشر أفكار لعمل ديكورات صيفية لمنزلك بأقل التكاليف وأبسط الخطوات.



ديكورات مستوحاة من الشاطئ


- اجعلي ديكور منزلك مستوحاة من الطبيعة الخلابة على الشاطئ حيث الرمال والأصداف وغيرها، ويمكنك تنفيذ ذلك عن طريق تزيين المزهريات الشفافة بالرمل والأصداف أو نجوم البحر.

- يمكنك أيضا استعمال أصداف البحر الكبيرة كقصريات للزرع الأخضر أو كحاويات للشموع بحيث يتم استخدامها في تزيين موائد الطعام.

- اللون الأزرق من اللأوان الصيفية التي يفضل أن تكون متواجدة ضمن ديكورات منزلك الجديدة، فإنه يذكرك بالبحر والسماء النقية، ويضفي على الأفراد شعورا بالهدوء والاسترخاء. اعتمدي وسائد جديدة للأريكة باللون الأزرق، أو قومي بتغيير لون الستائر أو أغطية الفراش بنفس اللون مع اختيارها بالنقوش المخططة التي تعبر دوما عن جو المصيف ويمكنك أيضا إضافة مزهريات زرقاء في مختلف أنحاء المنزل.

الزهور وفروع الأشجار

نقوش الزهور الملونة والزرع الأخضر تساعد على إعطاء شعورا بالانتعاش في الأجواء الصيفية الحارة، لذا لا يجب أن يخلو منها ديكور المنزل. يمكنك تغيير الوسائد الموحدة اللون بطباعة أشكال الزهور المختلفة عليها مستخدمة ورق الإستنسل المفرغ والألوان أو بدلا من ذلك، يمكنك تطريز القماش بالزهور البارزة الملونة يدويا.

- استبدلي أيضا مفارش السرير والطاولات العادية بمفارش مزخرفة بنقوش الزهور والأوراق الخضراء.

- يمكنك أيضا تخصيص مساحة على الحائط الفارغ لتعليق لوحات مطبوع عليها ورق الشجر، كل ما عليك فعله هو تثبيت فرع شجر على اللوحة البيضاء ثم نثر اسبراي ألوان علي اللوحة بالكامل لتظهر لكِ لوحة صيفية أنيقة مثل الموضحة بالصورة أدناه.