إليك أفضل خلطة تبييض الابط طبيعياً في دقائق - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

إليك أفضل خلطة تبييض الابط طبيعياً في دقائق



إن إسمرار منطقة الابط او ما تحت الإبطين يكون مزعجاً للكثير من السيدات خصوصاً في فصل الصيف. فهذه المنطقة تعتبر من المناطق الحساسة في جسم المرأة ويجب أن تكون نظيفة وبيضاء. وإذا كنت قد جرّبت كريمات كثيرة ومنتجات التفتيح ولم تحصلي على النتيجة المرجوّة، إكتشفي مع ياسمينة أفضل خلطة تبييض الابط في دقائق وبسهولة، وباستخدام مواد طبيعية:



1- خلطة بالحليب والعسل

أخلطي 3 ملاعق كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل وعصير نصف ليمونة، وبعد التحريك أضيفي ملعقة صغيرة من زيت اللوز. فقد تبين أن زيت اللوز يساهم في تفتيح لون البشرة ومنحها النعومة خصوصاً أنه يحتوي على الفيتامين E كذلك الأمر بالنسبة إلى عصير الليمون، في حين أن الحليب والعسل يرطبّان البشرة ويمنعان تكاثر البكتيريا. إدهني الخليط على منطقة تحت الابطين واتركيه ربع ساعة حتى يجفّ. ثمّ أفركيه برفق لتتخلّصي من الجلد الميت والبقع الداكنة.

2- خلطة قشور البرتقال والعسل

كما ذكرنا سابقاً فإن فوائد العسل الغذائية والصحية والجمالية كثيرة. فالعسل يساهم في تفتيح لون البشرة وتبييضها، أما قشور البرتقال فغنية بفيتامين C المعروف بقدراته الفعّالة على تفتيح لون البشرة وتبييضها. أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المجفّفة. إستخدمي الخليط على الأماكن الداكنة خصوصاً تحت الابطين ودليكها جيّداً مدة ربع ساعة حتى يجفّ تماماً. ثم إغتسلي بالماء الدافئ. إن هذه الخلطة تعتبر أهم خلطة تبييض تحت الابط.