ماسك للوجه للتخلص من حب الشباب - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ماسك للوجه للتخلص من حب الشباب



اذا كنتِ تعانين من حب الشباب وقد قمتِ بتجربة الكثير من الطرق الكيميائية لعلاج هذه المشكلة ولم يفلح معكِ الأمر ، فنحن نقدم لكِ اليوم من خلال هذه المقالة ماسك للوجه للحبوب حتى يخلصك من مشكلة حب الشباب ويضيف لجلدك نعومة ونضاره .
ماسك للوجه للحبوب

سأقدم لكِ ماسك طبيعي يخلصك من حب الشباب بسهولة وهو :

ماسك الملح

يعتبر ماسك الملح من الطرق الطبيعية الفعالة جداً للتخلص من حب الشباب ، بالإضافة إلى سهولة القيام به حيث يمكنك تطبيقه وأنتِ بمنزلك وبأقل تكلفة ، ويتم تطبيقه عن طريق خلط ملح الطعام العادي بالماء واتركيه لمدة 20 دقيقة ، ثم ضعيه على أماكن الحبوب واتركيه من 10-15 دقيقة ثم قومي بغسله ، وستذهلك النتيجة حيث سيقلل الملح من زيوت بشرتك . كما أنه يعمل كمنظف للبشرة ويترك الكمية اللازمة من زيوت بشرتك مع ترك بشرتك صافية وناعمة وخالية من الحبوب .


ماسكات أخرى للوجه للتخلص من حب الشباب

وهذه بعض الماسكات الأخرى الطبيعية للتخلص من حب الشباب للأبد وهي :

ماسك بياض البيض

يعد ماسك بياض البيض من أقوى وأهم الماسكات المنزلية التي بإمكانك تحضيرها في المنزل عن طريق إحضار بيضة ، ثم تقومي بفصل بياضها عن صفارها ثم اغسلي وجهك جيداً حتى يكون نظيفاً وضعي بياض البيض على بشرتك ، واتركيه لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسليه وستذهلك النتيجة .

تنويه : هناك بعض السيدات الذين لديهم حساسية شديدة من البيض ، فإذا كان لديكِ حساسية من البيض فلا تقومي بإستخدام هذا الماسك ، وللتأكد من ذلك بإمكانك عمل اختبار بسيط وهو أن تقومي بتجربة الماسك على ظهر يديكِ .. فإذا ظهرت حكة أو احمرار أو تورم خلال 24 ساعة فلا تستخدميه ، وإذا لم يحدث .. قومي بإستخدامه .

ماسك الزبادي

يعتبر هذا الماسك فعال في التخلص من حب الشباب بشكل سريع ومن الأحمرار الذي يسببه حب الشباب للبشرة ، ويمكنك القيام به عن طريق أخذ ملعقة من الزبادي مع ملعقة من العسل بعد أن تقومي بتدفئته ويخلطوا جيداً معاً حتى تحصلي على عجينة منهما ، ثم ضعيها على وجهك لمدة عشر دقائق ثم ازيليها بقماشه مبلله بالماء . كرري هذا الماسك وستلاحظين اختفاء حب الشباب من بشرتك ، بالإضافة إلى نضارتها وجمالها .