تضييق وتجميل المهبل بوصفات سحرية! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تضييق وتجميل المهبل بوصفات سحرية!

لا شكّ في أن عوامل عديدة تؤدي الى اتساع المهبل، ومنها الإنجاب المتكرّر وإقامة العلاقة الحميمة وغيرها. وقد تتساءلين، كما الكثيرات، عن طرق طبيعية وغير جراحية، تساعدك على تضييق المهبل وحتى تجميله؟ وللإجابة، "سيدتي نت" تقدّم لك ثمة منتجات ووصفات طبيعية قد تساعدك لتحقيق هذه الغاية دون لجوئك إلى الجراحة وتضييق المهبل . إليك أبرزها:



*زبدة الشيا "الكاريتي"
زبدة الشيا أو "الكاريتي"، اكتسبت هذه الزبدة الأسطورية لقب "ذهب المرأة"؛ لما تحتويه من فوائد جمّة في علاج مشكلات البشرة والجلد. وتُسمى أيضاً "شجرة الحياة" في اثنتي عشرة دولة افريقية حيث تنمو فيها شجرة الكريتي، والتي أصبحت تقريباً شجرة مقدسة عند النساء؛ إذ يقمن بجمع جوز الشجرة، وتجفيفه ثم طحنه فغليه لاستخراج الزبدة الثمينة.
الطريقة:
ادخلي، في منطقة المهبل وقبل خلودك إلى النوم، قطعة صغيرة من زبدة الكاريتي المبرّدة. لكن احرصي على حماية ملابسك من الاتساخ ولا تقومي في هذه الأثناء بالعلاقة الحميمة.

*عشبة القرض
القرض عشبة تشبه حبة الترمس، قاسية الملمس تستخدم في الطب الشعبي لعلاج الالتهابات المهبلية. كما أنّها تتمتع بالقدرة على تضييق المهبل وإعادة الشباب إليه. يمكنك أن تجديها عند العطارين.
الطريقة:
امزجي مقدار ملعقة كبيرة من القرض المطحون مع القليل من الماء الدافئ واتركيه لمدة 10 دقائق حتى يتحول لونه الى الأحمر.
اغمسي قطعة قماش نظيفة (شاش) بالمزيج، ثم ضعيها على منطقة المهبل لمدة ربع إلى ثلث ساعة. تدوم نتائج هذه الوصفة لمدة أسبوع.

*الحامض
يطلق على الليمون اسم (ملكة الفواكه) و (الحامض الطبي)؛ لما لهذه الثمرة من فوائد غذائية وطبية كثيرة. فهي غنية بالأملاح المعدنية والفيتاميات.
الطريقة:
امزجي عصير الحامض مع القليل من الماء الفاتر واغسلي منطقة المهبل بواسطة المزيج. لكن، انتبهي! لا تستخدمي كمية كبيرة من عصير الحامض. ولا تكرّري هذه العملية مرّات عدّة أسبوعياً، فقد يلحق ذلك الضرر ببيئة المهبل.

*الماء المثلج
من أبرز فوائد هذا الماء هو أنّه يساعد على تضييق المهبل بشكل طبيعي.
الطريقة: نظفي منطقة المهبل بواسطة ماء بارد جداً وخصوصاً أثناء عملية الاستحمام التي تسبق قيامك بالعلاقة الحميمة.

*الماء الدافئ
قديماً، كانت النساء وبعد خضوعهن لعملية الولادة، يجلسن في آنية تحتوي على الماء الدافئ من أجل علاج الجروح الناتجة عن تلك العملية بشكل سريع وإعادة المهبل إلى وضعه الطبيعي.
الطريقة: ليس عليك أن تغتسلي، بين الحين والآخر، بالماء المغلي، بل من الضروري أن تنظفي منطقة المهبل بالماء الدافئ. ولا شكّ في أنّك ستحصلين على النتيجة التي تريدين.