حددي مكان شعورك بالدغدغة..واكتشفي أسرار شخصيتك ! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

حددي مكان شعورك بالدغدغة..واكتشفي أسرار شخصيتك !



يشعر الكثير من الأشخاص بالدغدغة في مختلف مناطق الجسم، أبرزها تحت الإبطين وباطن القدمين، وحول العنق، وتختلف حدة الشعور بالدغدغة حسب حساسية جسم كل شخص. بينما هناك آخرون لا يشعرون أبدا بها.

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يطيقون أحدا لمسهم في مناطق معينة بسبب شعورهم بالدغدغة، نقترح عليك في هذا الموضوع تحديد المنطقة التي تشعرين فيها بهذا الإحساس واكتشفي أسرار عن شخصيتك يقدمها لك علماء النفس.


-حول العنق:


أنت إنسانة اجتماعية ومحبوبة لدى الجميع، لأنك مستمعة جيدا، يلجأ لك أصدقاءك للحصول على النصيحة، حكمتك وحسن استماعك يساعدانك في حل مشاكل الغير. واثقة من نفسك وقد تصل هذه الثقة في بعض الأحيان إلى الغرور.

-تحت الإبطين:


أنت إنسانة هادئة تميل إلى حل الأمور بود ووئام، لا تحبين المشاكل والمواجهة القوية، لهذا يعتبرك العديد من أصدقاءك إنسانة إيجابية ومحبة للحياة. طيبتك قد تعرضك في بعض الأحيان للاستغلال من طرف الحاقدين.

-الخاصرة:


أنت إنسانة مرهفة الأحاسيس إلى حد كبير، وهذه من أبرز نقاط ضعفك التي قد تجلب لك بعض المشاكل، فأنت تتحسسين حتى من المزاح الثقيل وتعتبرينه مقصودا وإهانة في حقك. من الصعب أن تتأقلمي مع محيطك بسبب حساسيتك المفرطة.

-القدمان:


أهم ما يميزك حس الفكاهة والدعابة الذي يميزك عن غيرك ويجعلك مرغوبة ومحبوبة، تستطيعين خلق جو من المرح والسعادة أينما تواجدت، تدخلين القلوب بسرعة الشيء الذي يجعلك إنسانة مميزة تترك دائما أثرا طيبا في نفس كل من يصادفك.

-حول الركبتين:

تضحين أحيانا بسعادتك في سبيل إسعاد الآخرين وهذا من أبرز عيوب شخصيتك، لكنك إنسانة تسعى دوما لتحقيق أهدافها بعزم وإرادة وتعملين جادة لذلك، تحبين النظام وتكرهين الفوضى.