قولي وداعا للمصابيح التقليدية.. زيني أرجاء منزلكِ بإضاءة “الليد” الرائعة! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

قولي وداعا للمصابيح التقليدية.. زيني أرجاء منزلكِ بإضاءة “الليد” الرائعة!



تشكل الإضاءة أحد أهم العناصر المكونة لديكور المنزل، حيث أنها تلعب دورا هاما في إضفاء جو خاص على مختلف مرافق البيت ودفء لا مثيل له. لذلك إرئينا اليوم، أن نخص بالذكر وحدات الإضاءة “الليد LED” والتي تزين مختلف أجراء المنزل بطريقة جمالية مُلفتة فضلا عن إستهلاكها لطاقة أقل مقارنة بباقي المصابيح التقليدية.


يتميز هذا النوع من الإضاءة بإضفائه لمسة خاصة ومميزة للغاية على الغرف، حيث أنه يعمل على إظهار جمالها بعيدا عن وحدات الإضاءة التقليدية خاصة إذا تم إعتماده على مستوى الأسقف بشكل مرتب ليتم تركيز الانتباه صوب مناطق معينة بالغرفة مثل التليفزيون أومنطقة الجلوس.

يمكن لك أن تعتمدي وحدات إضاءة الليد الملونة إذا كنت من عشاق الألوان، ولكي تضفي جوا مميزا على الغرفة احرصي على توظيف وحدات الإضاءة الخفية التي تتسم بدرجات ألوان متأرجحة ما بين الأزرق والوردي مما يخلق طابعا إسثنائيا على الجو العام للمنزل والغرف على وجه الخصوص.


ومن أكثر المرافق المنزلية التي تتطلب إعتماد إضاءة مُحكمة المطبخ، نظرا لكونها فضاء يتم اللوء إليه بكثرة سواء لإعداد الطعام فقط، أو تناول الوجبات السريعة والمشروبات، ويمكنك أن تستعيني بالإضاءة الطبيعية وأحد تصاميم الأسقف المعلقة من الجبس ليتم من خلالها توزيع عدد من وحدات الإضاءة LED بغية الحصول على مستوى إنارة مريح.



كما يمكنك أن تعتمدي الأضواء المنخفضة على مستوى الجدران من أجل تركيز الضوء على بعض المساحات التي تعتبر أساسية ويتم الولوج إليها بكثرة وبإعتمادك لإضاءة الليد عزيزتي سضربين عصفورين بحجر واحد. حيث أنك ستتمتعين بديكور رائع يتسم بالرقي والفخامة وإضفاءه لجو خاص وطابع مميز، فضلا عن التوفير المادي نظرا لأن مصابيح الليد إقتصادية بإمتياز ولن تعاني من إرتفاع فواتير الكهرباء.